اخبار الرياضة اليوم - فيراتي: تعلمت أن أبقي فمي مغلقاً!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لاعب وسط البي إس جي يُشيد بمساعدة إبراهيموفيتش له ويتوق لمواجهته في اليورو...كشف لاعب الوسط الإيطالي الدولي عن السر الذي أدى لقلة حصوله على البطاقات الملونة خلال الموسم الجاري، لدرجة حصوله على بطاقتين صفراوتين فقط في كلاً من الليج 1 ودوري أبطال أوروبا مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان هذا الموسم، مقارنةً بتلقيه لـ14 إنذاراً في كلا البطولتين خلال الموسم الماضي.

وقال نجم الأدزوري الشاب البالغ عمره 23 عاماً في مقابلةٍ مع صحيفة الجارديان البريطانية "أتعلم أشياءً جديدةً كلما تقدمت في السن، وقد تعلمت هذا الموسم أن أبقي فمي مغلقاً لكي أتجنب العديد من الإنذارات التي كنت أتحصل عليها بدون داع، وساهم تعلمي للغة الفرنسية أيضاً في تحسين ذلك الأمر، حيث أصبحت قادراً على شرح وجهة نظري للحكام، واللذين كانوا يظنونني أهاجمهم حينما كنت أتحدث معهم بالإيطالية في السابق".

وعن مواجهته المرتقبة في بطولة يورو 2016 في الصيف المقبل أمام زميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أضاف فيراتي مختتماً "أنا سعيدٌ جداً بمواجهته في اليورو، فهو يستحق الذهاب بعيداً مع منتخب بلاده، ويجب أن تشعر السويد بالامتنان له، فقد ساهم بقوةٍ في تأهلهم للبطولة، وآمل أن يستمر في مسيرته الموفقة معهم خلال البطولة فيما عدا مباراتهم أمام إيطاليا. إنه صديقي، وقد ساعدني في تعلم الكثير من الأمور حينما كنت جديداً في باريس، وهو لاعبٌ يساوي 50% من قوة الفريق الذي يلعب له، وأعتقد أن الموسم الجاري هو الأفضل له على الإطلاق، ونتمنى أنا وجميع زملائه في سان جيرمان ان يبقى معنا للموسم المقبل، ولكن هذا الأمر لن يحسمه سوى اللاعب نفسه وإدارة النادي".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فيراتي: تعلمت أن أبقي فمي مغلقاً! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق