يلا كورة : معجزة الطاولة تشارك فى حملة خليك فى البيت بتدريب بالمنزل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شاركت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة وبطلة العالم، فى مبادرة خليك فى البيت تضامناً مع الحملة لتجنب فيروس كورونا. ونشرت هنا عبر صفحتها على فيس بوك فيديو كشفت فيه عن حرصها على التدريب فى المنزل تجنبا للفيروس مع تقديم نصيحة لكل المصريين بالبقاء فى المنزل للحفاظ على صحتهم وصحة أسرهم.

وقالت اللاعبة، "أنا بتدرب فى البيت وأنت كمان وكل واحد لازم يقعد فى البيت عشان يحافظ على صحته وصحة الناس اللى حواليه".

وتصدرت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة للناشئات التصنيف العالمى للناشئات تحت 15 سنة لشهر مارس، للمرة الثالثة على التوالى، كأول لاعبة مصرية وعربية وأفريقية تتصدر التصنيف العالمى. كانت هنا جودة قد تصدرت التصنيف لشهر يناير وفبراير، وأخيرا مارس، ليكون التصدر للمرة الثالثة، وهو ما لم يحدث من قبل لأى لاعبة.

ونشرت اللاعبة عبر صفحتها الرسمية، "بشكر كل أهلى وأصدقائى ومدربينى على وقفتهم جنبى فى الفوز والخسارة.. لازلت فى بداية الطريق إلي حلمي .. ميدالية أوليمبية لمصر في تنس الطاولة.. دعواتكم جميلة.

 


الخبر | يلا كورة : معجزة الطاولة تشارك فى حملة خليك فى البيت بتدريب بالمنزل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق