يلا كورة : عدلى القيعى عن عدم التجديد لـ"عاشور": مش هتعلمونا إزاي نتعامل "كعائلة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

دافع  عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن قرار عدم التجديد لحسام عاشور قائد الفريق الأحمر، وذلك بعدما تم توجيه بعض الانتقادات.

 

وهاجم القيعي خلال تقديمه برنامج ملك و كتابة المذاع عبر فضائية قناة الاهلي، كل من قام بتوجيه اللوم والانتقاد لعدم التجديد لمسمار الاهلي مع القلعة الحمراء. 

 

وأشار عدلي القيعي الى منتقدى قرار عدم التجديد قائلاً:"إنت مش عارف الكواليس، لكي تخرج وتتحدث عن عدم تجديد عقد حسام عاشور و انت هتعلمنا ازاي نتعامل كعيلة الأهلي مع بعض وهناك من يضع السم في العسل في أي أمر يخص الأهلي ومن حقه أن يفرح بفوز الزمالك ولكن هذا لا يعني التحدث في أي أمر يخص الأهلي ولا تعلم الكواليس".

ويتحدث مسؤولو الأهلى حاليا مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق حول إتخاذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الجاري والتراجع عن فكرة استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة واللعب لأي نادً خارج الأهلي في الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن مستقبل حسام عاشور بعد الجلسة التى عقدها مع مسئولو النادي لتجديد عقده والتى عرض خلالها لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالاهلي على لاعب وسط الفريق الإعتزال بنهاية الموسم الجاري وهو ما رفضه عاشور وقتها وأعلن أنه سيكمل مشواره خارج الأهلي لشعوره بإنه مازال قدراً على العطاء لمدة موسمين أو ثلاثة.

وتلقى عاشور إتصالات من نجوم أهلاوية كثيرة سابقة وحالية أكدوا له أن الأعتزال بنهاية الموسم الحالي أفضل من خوض تجارب قد لا تُضيف له الكثير خاصة بعد نجاحه في تحقيق إنجازات وأرقام قياسية مع الاهلي طوال سنوات كثيرة.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي  الأهلي قد لبّى رغبة حسام عاشور وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الاخير بعد ظهر أمسي ، الثلاثاء،، وشرح عاشور للخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، فيما أكد رئيس الأهلي على تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة وأنه أحد ابناء النادي المخلصين.

ونصح الخطيب عاشور بالإعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي الذي تلخص في عدة نقاط أولها : إستثناء عاشور من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم اقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

وعلم "اليوم السابع" أن عاشور بدأ يقتنع بنسبة كبيرة للغاية بفكرة الإعتنزال بنهاية الموسم وإلغاء فكرة اللعب في أي ناد أخر بعد جلسة الخطيب ونصائح الآخرون الكثيرة.

 

الخبر | يلا كورة : عدلى القيعى عن عدم التجديد لـ"عاشور": مش هتعلمونا إزاي نتعامل "كعائلة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق