عاجل

يلا كورة : 13 لاعباً سجلوا مع أهلي فايلر..والحاوي في الصدارة بـ 9 أهداف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

تصدر وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، قائمة هدافي القلعة الحمراء، خلال النصف موسم الذي تم خوضه حتى الآن في مسابقة الدوري العام، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في مارس الماضي، حيث نجح رينية فايلر في تطوير أداء أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء منذ تولي مسئولية الأهلي في بداية الموسم.

ونجح 13 لاعباً في إحراز الأهداف بالقميص الأحمر تحت قيادة السويسري، جاء على رأسهم وليد سليمان برصيد 9 أهداف، حيث شارك صاحب الـ 35 عاماً في 24 مباراة مع الفريق الأحمر، بينما جاءت قائمة الهدافين كالتالي:

13d0ab55c6.jpg

جونيور آجاي والشحات

احتل جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي المركز الثاني، برصيد  7 أهداف، بعدما شارك مع الفريق الأحمر في 24 مباراة في مختلف البطولات كما صنع أجاي 4 أهداف أخرة لزملائه بالفريق، وتساوى حسين الشحات مع أجاي في هذا المركز بنفس الرصيد من الأهداف وبنفس الرصيد من الأسيستات أيضاً.

dcdf971df8.jpg

علي معلول

احتل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 5 أهداف، كما صنع 7 أخرى لزملائه بالفريق خلال مشاركته في 20 مباراة.

5ba78056c1.jpg

محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي

جاء محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي صانعا ألعاب الأهلي في المركز الرابع برصيد 5 أهداف، إلا أن قفشة شارك مع الأهلي في 22 مباراة بينما شارك رمضان صبحي في 9 مباريات فقط.

7c19e877d0.jpg

مروان محسن وكهربا وأحمد الشيخ

جاء ثلاثي الفريق الأحمر، مروان محسن، محمود عبد المنعم كهربا، وأحمد الشيخ في المركز الخامس برصيد 4 أهداف.

bd5f4f9f69.jpg

عمرو السولية وديانج وبادجي

احتل عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي المركز السادس برصيد  3 أهداف، فيما جاء أليو ديانج في المركز السابع برصيد هدفين وأليو بادجي في المركز الثامن والأخير برصيد هدف واحد.

10015101db.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع رياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق