الوحدة : عاصفة السويسري.. فايلر يطلب إعارة ثلاثي الأهلي "أبرزهم نيدفيد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، يرأسها محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو.

فايلر يُطيح بثلاثي الأهلي

وحسب تقارير، فأن السويسري رينيه فايلر أبلغ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن رغبته في إعارة الثلاثي "سعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل رغبته في عودة الثلاثي إلي حساسية المباريات.

وقال مصدر داخل الأهلى أن فايلر يري أن الثلاثي غائب عن المباريات منذ فترة كبيرة، خاصة الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد، ويرغب في عودتهم لمستواهم بشكل سريع، لذلك لا يمانع فى إعارتهم، لكن لجنة التخطيط رفضت مطالب فايلر.

وأوضح المصدر أن فايلر يري أن دخول الثلاثي في قائمة الفريق في الموسم الجديد صعبة للغاية، في ظل غيابهم الطويل عن الملاعب، لكن جاء رد محسن صالح رئيس اللجنة، بأن الثلاثى مفيد للفريق، ووجودهم داخل القائمة سيكون أمر لا مفر منه، مشيرًا إلى أن نيدفيد ومحمد محمود اقتربا من العودة، بينما سعد سمير واحد من أفضل المدافعين فى مصر، لولا الإصابات الأخيرة التى حرمت الفريق من جهوده.

غياب ثلاثي الأهلي عن الملاعب

يذكر أن محمد محمود وكريم نيدفيد يغيبان عن الملاعب منذ فترة تصل لموسمين، فضلًا عن سعد سمير الذي يغيب عن الملاعب خلال الدور الأول من مباريات الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يعقد فايلر جلسة خاصة مع لجنة التخطيط بالأهلي في حضور محمود الخطيب، المسؤول الأول عن ملف كرة القدم بالأهلي، لوضع ملامح قائمة الموسم بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة عقب عودته من سويسرا لزيارة أسرته.

يذكر أن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن وصول النادي الأهلي لاتفاق مع السويسري فايلر لتجديد عقده لمدة موسمين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق