يلا كورة : أحمد بلال: تطبيق التجارب الناجحة فى أوروبا الحل الأمثل لعودة النشاط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يرى أحمد بلال نجم الأهلى السابق أن تطبيق التجارب الإحترازية الناجحة فى دوريات أوروبا هى الحل الأمثل من أجل نجاح عودة النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة ، للتعرف على الإيجابيات والسلبيات.

وأكد بلال فى تصريح لـ اليوم السابع على ضرورة الكشف على جميع اللاعبين والإداريين والمدربين وإجراء التحاليل قبل انطلاق التدريبات فضلا عن إجراء هذه الكشوفات قبل كل مباراة لقياس درجات الحرارة للإطمئنان .

وأشار بلال إلى ضرورة عدم حضورالتدريبات إلا للاعبين و المدربين فقط ، ومعسكر مغلق فى الفترة الأولى لعودة النشاط  لتأمين أسرة المنظومة، فضلا عن التعقيم الدورى لغرف خلع الملابس والملاعب.

وكشف أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن أن عودة بطولة الدورى المصرى لكرة القدم للحياة مرة أخري يوم 25 يوليو المقبل عقب عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية يوم 25 يونيو الجاري، وأوضح أشرف صبحى عبر تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "دراسة عودة النشاط الرياضى تم تسليمها إلى الاتحادات والأندية خاصة على المستوى الطبى لتطبيقها وحال مخالفة التطبيقات سيكون هناك عقاب والجميع يتحمل مسئولية نفسه وتعليمات لمديرى مديريات الشباب والرياضة  لمتابعة التزام المراكز بالتعليمات ومسئولية الأندية والاتحادات تدريب المدربين واللاعبين للالتزام بكل التعليمات الطبية".

وأكد  وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع رياضة

0 تعليق