اخبار فلسطين اليوم الاحتفالات تعم محافظة طوباس بعد تأهل فريقها لدوري المحترفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
سادت الاحتفالات محافظة طوباس بعد تأهل فريقها الكروي لدوري المحترفين لأول مرة ليتحقق انجاز تاريخي  لساعات متاخرة من صباح يوم الاثنين. 

حيث بدات بدأت الاحتفالات العفويه  منذ انتهاء مباراتهم  الاخيرة بدوري الاحتراف الجزئي مع العيسوية والتي انتهت بسبعه أهداف نظيفة لتبدأ الاحتفالات حيث وصل اللاعبون لمدينه رام الله تلبية لدعوة من أبناء طوباس المقيمين برام الله.

وتم اقامه عشاء تكريمي للفريق والهيئة الإدارية والجهاز الفني ولتنطلق حافله اللاعبين باتجاة المحافظة لتجد الجماهير الطوباسية تنتظر الفريق عند محطة محروقات السودة حتى أطلق العديد أبواق السيارات والاهازيج والهتافات التي تمجد اللاعبين وتحيبهم على الإنجاز التاريخي غير المسبوق علما لتصل حافلة اللاعبين لمقر بلدية طوباس، علما ان رئيس البلدية رافق  الفريق في معظم  مبارياته وبعدها الى وصلت حافلة اللاعبين الى دوار الشهداء.

وجاءت الاحتفالات عفوية بعد أن تم الغاء حفل موسيقي نظرا لظروف الصحيه حاليا إلا أن الجماهير والتي لم تستطيع مرافقة الفريق تابعت نتائج المبارة على موقع النادي بالتواصل الاجتماعي لم تستطيع الانتظار فخرجت لاستقبال الابطال فحملت اللاعبين والمدربين على الأكتاف وسط اغاني واهازيج تمجد اللاعبين وتحيبهم على هذا الإنجاز التاريخي . 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق