اخبار فلسطين اليوم دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت تطلق سلسلة من الدورات الالكترونية الخاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
استضافت دائرة التربية الرياضية الخبير والمدرب الدولي الكابتن احمد الحسن ليحاضر في طلبة تخصص التربية الرياضية في جامعة بيرزيت استمرت الدورة التي كانت عبر برنامج "زوم"  مدة ثلاثة ايام ، بواقع ساعتين و نصف الساعة في كل يوم.

 واشتملت الدورة على طرق تعليم المهارات وتطويرها وطرق اللعب والجوانب البدنية الخاصة بلاعبي كرة القدم و في هذا السياق ابدى الدكتور وليد  شاهين رئيس دائرة التربية الرياضية سعادته لمثل هذه الدورات و خاصة بوجود خبراء التدريب المحليين والدوليين.

 في حين عبر الدكتور خالد ملوح مدرس مساق كرة القدم في الجامعة عن سعادته لوجود الخبير المحلي بين طلابنا لكي يقدم من خبرته للطلبة وهذا بدوره يعمل على رفع من مستوى الطالب في جامعة بيرزيت.

واكد الكابتن احمد الحسن عن سعادته لوجوده بين طلبة جامعة بيرزيت وانه جاهز لتقديم ما بوسعه لهذا الصرح العلمي الوطني، وشكر الدائرة  الرياضية على دعوته ،وابدى شعوره بالفخر لهذه الخطوات المتميزة التي تقوم بها الدائرة وكانت هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي تنوي الجامعة عقدها كما ذكر رئيس لجنة الدورات رافي عصفور الذي اكد ان الدائرة تستضيف مجموعة من الخبراء على منصة زوم من اجل استغلال الخبرات.

 وكانت قد استضافت الاعلامي مجدي القاسم و محمد الرنتيسي و محمد بدارنه الذين اعطوا محاضرات في الاعلام الرياضي و قريبا ستنطلق دورة تدريبية في كرة الطائرة والتي ستستضيف على منصات زوم مجموعة من الخبراء المحليين والعرب والدولين في خطوة هي الاولى من الجامعات الفلسطينية والتي تاتي في ظل الانقطاع عن العالم الخارجي والتعليم الالكتروني وعدم توجه الطلاب للجامعات والتي تؤتي ثمارها على الطلبة وتثري خبراتهم و تطور من ادائهم .ِ

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق