الوحدة - الزمالك يفوز على المقاولون ويواصل مطاردة الأهلي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - إبراهيم ربيع:

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، أن الفوز الذي حققه الفريق الأبيض أمس الأول على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة 21 بالدوري، أعاد الثقة مجددا للاعبين بعدما اهتزت عقب الخسارة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لهدف.
وأكد تيجانا، أن الزمالك كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدفين لولا تسرع اللاعبين وعدم استغلال الفرص التي أتيحت لهم بالِشكل الأمثل.
ونجح الزمالك في تقليص فارق النقاط مع الأهلي إلى 6 نقاط، حيث يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 47 نقطة والزمالك ثانياً برصيد 41 نقطة.
في المقابل، برر محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، هزيمة فريقه من الزمالك بهدفين نظيفين إلى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الذئاب، في ظل غياب محمد شعبان وإبراهيم عادل للإيقاف وحمادة الغنام للإصابة، إضافة إلى تعرض أحمد علي لإصابة أيضا، لذا فضل إخراجه من المباراة حفاظا عليه.
وقال عودة، إن المقاولون واجه سوء حظ منذ بداية الموسم، سواء مع حسن شحاتة أو طارق العشري المديرين الفنيين السابقين، مشيرا إلى أنه عمل على الجانب النفسي بعد توليه القيادة الفنية للذئاب لرفع الروح المعنوية للاعبين، مشددا على أنه غير طريقة لعب المقاولون من الاعتماد على الكرات الطولية إلى اللعب من لمسة واحدة.
وعن الحكم جهاد جريشة، قال عودة إنه من أفضل حكام مصر، لكن المقاولون نتائجه معه سيئة ولا يفوز معه، وهذا ما أكد عليه مسؤولو النادي قبل اللقاء.
وأكد عودة أن فريقه بحاجة للفوز في المباريات القادمة لضمان البعد عن منطقة الخطر، في ظل تقارب نتائج الفرق التي تعاني الهبوط وستشهد هبوط فريق من ال6 فرق تتنافس على الهروب من الهبوط.
على خط آخر أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة، أن وزارة الرياضة تلقت خطاباً رسميا من الفيفا حذرت فيه من حل اتحاد الكرة بحكم قضائي، ما يعتبر تدخلا حكومياً. وقال الشامي إن جمال علام أثناء تواجده في انتخابات الفيفا، تحدث مع مسؤولي الفيفا حول قضية الحل وسلّم مسؤولي الفيفا ملخصاً بالوضع الحالي، وحذر الفيفا من حل الجبلاية.
على صعيد مختلف، أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قبول استقالة خماسي مجلس إدارة النادي الأهلي الذين اعتذروا عن قرار التعيين الصادر بعد قرار محكمة القضاء الإداري بحل المجلس الأحمر، عقب مرور أسبوع على الاستقالة التي تقدموا بها وفقا للائحة.

الخبر | الوحدة - الزمالك يفوز على المقاولون ويواصل مطاردة الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق