الوحدة : عرض خرافي من الأهلي لضم يوسف البلايلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجرت تقارير جزائرية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقدم إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعرض مادي ضخم لضم يوسف البلايلي لاعب أهلى جدة السعودي.

ويمر اللاعب بأزمة كبيرة مع إدارة ناديه السعودي، ويتجه لمغادرة الفريق بسبب خلافات مادية.

وقالت قناة الهداف الجزائرية، أن الأهلي يعرض 2 ونصف مليون يورو لـ التعاقد مع يوسف البلايلي في الانتقالات الصيفية المقبلة لتعديم مركز صناعة الألعاب في الفريق.

ويحاول الأهلي في استغلال القيمة المادية التي كانت مخصصة لشراء رمضان صبحي، وضم لاعب سوبر في الخط الأمامي استعدادا للموسم الجديد.

وأوضحت "الهداف" في تقرير لها، أن والد اللاعب يتفاوض حاليًا مع الأهلي بالإضافة لدراسة أكثر من عرض أخر على رأسهم من أنقرة سبور وفياريال الإسباني.

وكانت صحيفة «competition» الجزائرية، ذكرت أن الأهلي السعودي طلب الحصول على 4 مليون يورو، للتخلي عن اللاعب ومهو ما يراه مسؤولي الأحمر رقما كبيرا.

وأضحت أن الأزمة الحالية بسبب راتب اللاعب مع الأهلي، في حين أشارت إلى أن يوسف بلايلي مستعد لتقديم تنازل من خلال الموافقة على التوقيع براتب أقل من الذي يتقاضاه في ناديه الحالي، ولكن ليس لدرجة تقسيمه على النصف.

وهناك حالة قناعة كبيرة من لجنة التخطيط بالأهلي من ضم اللاعب الدولي، وأكد رينيه فايلر المدير الفني على أهمية التعاقد مع صانع ألعاب لدعم النقص العددي والفني في ظل تراجع مستوى محمد مجدي أفشة وعدم جاهزية صالح جمعة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق