اخبار فلسطين اليوم موسيماني: أعد جماهير الأهلي بالبطولات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري: إنه ليس جديداً على فريق القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه سيسعى لتحقيق الانتصارات من أجل إسعاد جماهير النادي.

وأضاف موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "اود أن أشكر محسن صالح ومحمود الخطيب وثقتهم لجعلي اتولى تدريب الاهلي نادي القرن في افريقيا، وجئت هنا بعد مواجهة الاهلي في مرات عديدة، والنادي الاهلي نادي كبير ورأيت كيف يلعب في مصر وجنوب افريقيا"، وفق موقع (يلا كورة).

وأضاف: "ليس من السهل ترك صنداونز والقدوم للأهلي بعد قضائي هناك ثماني سنوات، وهذا يبين قيمة الاهلي وهو نادي يحظى باحترام كبير في القارة الافريقية، ووجودي يعكس الرسالة التي قالها رئيس الجمهورية الجنوب افريقي عني".

وذكر المدير الفني الجنوب أفريقي: "رئيس صنداونز كان سعيد برحيلي لتدريب الاهلي والجماهير اصطحبتني للمطار عندما غادرت، وذلك بعد تحقيق موسم استثنائي مع صنداونز، والجزء الايجابي هو القدوم لتدريب الاهلي النادي الكبير، واعلم المسؤولية التي ستكون عليّ خلال الفترة المقبلة".

وواصل موسيماني: "اعلم جميع الضغوط التي تكون على الاندية المصرية عندما تلعب في البطولات الافريقية وشاهدت ذلك عندما واجهت الاهلي والزمالك وكذلك منتخب مصر، والمكسب مطلب جماهيري، والجماهير تنتظر الفوز، وانا متعود على تلك الضغوطات".

واختتم موسيماني: "انا لدي دعم محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق الذي وفر لي كل شيء للقدوم الى هنا، واللاعبين يعرفونني لأننا تقابلنا في المباريات، نحن عائلة ولست جديداً على النادي، وانا سعيد هنا وينقصني جماهير الاهلي التي سأسعى لتحقيق الانتصارات لإسعادها".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق