الوحدة : الزمالك يكشف مدة غياب الونش عن الملاعب.. وامكانية لحاقه بالنهائي حال تأهل الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأكد غياب محمود الونش مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك عن الملاعب لمدة 15 يوما، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الأمس أمام الإسماعيلي في آخر لقاءات فريقه بالدوري.

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني أكد أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمود الونش معاناته من الإصابة بجزع في اربطة الركبة وتورم في "الاوتار" الداخلية للركبة التي تحتاج لفترة علاج ما بين 10 أيام إلى اسبوعين.

وشدد المصدر، ان اللاعب أصبح خارج مواجهة الزمالك، أمام الرجاء المغربي المقرر له يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهناك شكوك كبيرة حول لحاقه بمواجهة الأهلي في حال وصول الأبيض للمباراة النهائية المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

واستقر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على بديل محمود الونش خلال مواجهة الرجاء المغربي المقبلة.

وقرر الجهاز الطبي العمل على تجهيز اللاعب وعدم المجازفة به، لعدم تفاقم الإصابة بشكل أكبر، خاصة وأنه أحد العناصر المهمة داخل الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني استقر على مشاركة المدافع محمد عبدالغني، بدلًا من محمود الونش، على أن يكون محمد عبدالسلام على  مقعد البدلاء، خاصة وأن المدير الفني يثق جيدا في قدرات "عبدالغني".

وحقق نادي الزمالك المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره الإسماعيلي في لقاء الجولة الأخيرة بنتيجة 3-1، أمس الاثنين، وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، رفقة النادي الأهلي، بطل الدوري، إلا أنه وجد نفسه يخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال المقبلة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي "كاف".

ولعب الزمالك 34 مباراة في بطولة الدوري، لم تكن نتائجه مرضية لجماهيره، حيث نجح في إحراز 21 انتصارا، و 8 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز مهاجمو الأبيض 50 هدفا، واستقبلت شباكة 27 هدفا، وسط انتقادات كبيرة لمستوى الفريق الهجومي والدفاعي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق