اخبار فلسطين اليوم اللواء الرجوب يطلق حملة "100" عام على ألعاب القوى الفلسطينية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
أطلق اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية فعاليات حملة "100" عام ألعاب القوى الفلسطينية، والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، في إطار فتح الذاكرة الفلسطينية وتسليط الضوء على أول مضمار فلسطيني لألعاب القوى في مدينة القدس.

وبارك اللواء الرجوب هذا المشروع، والذي يفتح باب الذاكرة الرياضية الفلسطينية ويجسد تاريخ الحركة الرياضية والهوية الوطنية الفلسطينية.

و أوعز اللواء الرجوب بدعم ومتابعة الحملة من خلال اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة من خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات المختلفة على مستوى الوطن والشتات.
ووجه اللواء الرجوب الشكر لاتحاد ألعاب القوى على جهوده الكبيرة في الحملة التي تشكل تجسيدا للوجود الفلسطيني.

من جهته أكد د. مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى ان الحملة تهدف إلي التركيز على عراقة وأصالة الرياضة الفلسطينية وخاصة العاب القوى لاسيما وجود مضمار تاريخي قبل وجود الاحتلال الإسرائيلي والتأكيد على عمق وأهمية الرياضة على الصعيد التاريخي.

وأضاف د. الخطيب أن اتحاد ألعاب القوى يعمل من خلال الحملة على الرابط بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر في تطوير اللعبة من كافة جوانبها.

وكشف الخطيب أن الحملة تشمل مجموعة من الفعاليات الإعلامية لنشر أهمية وتاريخية ألعاب القوى على صعيد وسائل الاعلام والالتقاء بالقائمين على الرياضة الفلسطينية وتنظيم بعض الفعاليات الخاصة بالحملة في معسكرات التدريب على مستوى الوطن والشتات واطلاق هاشتاجات عبر منصات الاتحاد بمواقع التواصل الاجتماعي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق