عاجل

اخبار فلسطين اليوم اتحاد كرة القدم المصغرة سلسلة جلسات تعريفية في القدس وغزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة سلسلة جلسات تعريفية خاصة حول طبيعة اللعبة وآلياتها وقوانينها مع الأندية الرياضية في محافظة القدس ومحافظات قطاع غزة بعد الإعلان عن تشكيله مؤخراً في محافظات الوطن.

وكانت أولى الجلسات التي عقدها الاتحاد جلسة تعريفية في محافظة القدس، وتم خلالها التعريف بفكرة اللعبة، ورؤية وأهداف الاتحاد ، إلى جانب آلية العمل مع الأندية خلال الفترة المقبلة.

وخلال الجلسة شرح أحمد شرف، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد آلية تنسيب الأندية للجمعية العمومية للاتحاد والخطط المستقبلية في سبيل دعم وإشهار هذه اللعبة على مستوى الوطن.

وشارك في الجلسة خمسة أندية مقدسية هي : نادي الموظفين، الأنصار، سلوان، جبل الزيتون، العيزرية.

كما عقد الاتحاد في المحافظات الجنوبية جلسة تعريفية مع عدد من أندية قطاع غزة بمقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة بحضور كل من إياد أبو ظاهر، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد البحيصي، مساعد الأمين العام للاتحاد، والأعضاء أحمد ابو ظاهر، وإيناس عابدين.

ورحب البحيصي بالأندية المشاركة في الجلسة التي تعتبر الأولى للاتحاد من أندية قطاع غزة، متحدثاً عن اعترافات دولية بالاتحاد أبرزها اعتماد دولة فلسطين رسميا في الاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة، واعتماد دولة فلسطين رسمياً في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المصغرة.

وشرح إياد أبو ظاهر النقاط الفنية وطبيعة اللعبة ومقاييسها داخل أرضية الملعب بعدد اللاعبين، وكيفية وآلية انتساب الأندية لهذا الاتحاد الجديد؛ مشيراً إلى أن الاتحاد وضع رؤية جادة سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة.

والأندية المشاركة من المحافظات الجنوبية هي: خدمات الشاطئ ، فلسطين ، اتحاد الشرطة، نماء الرياضي، شباب جباليا، حطين الرياضي، غزة رياضي، اليرموك، شباب بيت حانون الاهلي، اتحاد الشجاعية ، شباب جباليا، بيت حانون الرياضي، الكرامة
الرياضي، الأهلي الفلسطيني.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق