الوحدة : أبرز تصريحات حسين لبيب عن أزمات الزمالك.. هنجيب فلوس منين!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حوارا لبرنامج “أوضة اللبس” مع الإعلامي أحمد حسام ميدو للحديث عن أزمات الفريق وموقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

وأعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا” بإيقاف قيد الصفقات الجديدة للفريق.

وأكد لبيب في تصريحات عبر قناة النهار أن الزمالك مطالب بدفع ٦٥ مليون جنيه للاتحاد المصري بالإضافة لوجود ١٧ قضية دولية ضد النادي.

وتابع أن هناك ٣٨ مليون جنيه يجب أن تسدد قبل شهر ديسمبر المقبل مشددا أن الأزمة كانت مع اللاعب حسام اشرف والذي وقع عقد مع أكاديمية كاميرونية بالاضافه للزمالك مما أوقع الكيان الأبيض في أزمة وتم تغريمه ٤ ملايين يورو .

وأكمل أن المبلغ تم تخفيضه عقب المفاوضات مع الأكاديمية ليصل ل ٢٠٠ ألف يورو مشددا أن الزمالك يسعى لحل الأزمة بشكل ودي مع الفيفا.

وأكمل أن اللجنة تتعرض للهجوم مشددا أن ما يحدث أمر غير مقبول قائلا “ انا زهقت فهذه اللجنة أعارت لاعبًا ناشئًا مقابل 4 ملايين جنيه وهو ما لم يحدث من قبل كما أننا قمنا بإعارة لاعب والده وكيل دون علمه بمبلغ يتخطى مليوني جنيه”.

وكشف رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن سر استقالة أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق أمس .

وأكد حسين لبيب ” عبر قناة “ النهار ” أن الجهاز الفني بالكامل برئاسة باتريس كارتيرون حصل على رواتبه بالكامل لنهاية شهر أغسطس مشددا أن الخلاف مع نبيه كان أنه يريد الحصول على مكافأة خاصة تم رصدها للاعبين فقط.

وأضاف أنه لن يحصل أي شخص بالجهاز الفني على مكافاة بطريقة " لي الذراع " مشددا أنه سيترك لـ كارتيرون حرية الاختيار لإيجاد بديل أسامة نبيه.

وكشف لبيب عن رأيه في أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق والعقوبة الموقعة عليه بالإيقاف لمدة 8 أشهر.

وأكد حسين لبيب أن شيكابالا لم يخطئ في أي شئ، والعقوبة الموقعة ضده هدفها إجبار كابتن نادي الزمالك على الاعتزال.

وتابع حسين لبيب أن شيكابالا وحازم إمام لم يخطئوا في احتفالية الدوري، ولكن ما حدث قبلها كان بهدف “ استثارتهم وإشعال غضبهم ”.

واختتم أن “شيكابالا لم يخطئ ولكن تم استثارته، فإذا تم عقابه، فيجب عقاب الجميع بالإيقاف 8 شهور”.

وأعلن عن موقفه النهائي في الترشح لـ انتخابات مجلس الإدارة الجديدة .

وأكد حسين لبيب أنه لن يترشح في الانتخابات المقبلة قائلا “ سيبونا نشتغل صح بقي ” مشددا انه لم يسمح لنفسه او لعائلته بالتعرض للإهانة.

وأضاف أن أكثر ما أسعد اللجنة هو إسعاد الجماهير ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وعن تصرفات بعض اللاعبين هبر مواقع التواصل الاجتماعي فأكد أنه لم يغضب منهم ولن يقود بتطبيق أي عقوبة عليهم .

كما كشف تفاصيل جديدة فى ملف تجديد عقد المغربي أشرف بنشرقي مع الفريق .

وقال حسين لبيب فى حواره مع أحمد حسام ميدو فى برنامجه أوضة اللبس أن اللجنة اتفقت مع أشرف بن شرقى على التجديدة لمدة 3 مواسم ولكن العائق الوحيد هو الشرط الجزائى الذى طلب بن شرقى وجوده فى عقده الجديد مع الفريق .

وقال حسين لبيب أن الشرط الجزائى الذى يرغب بن شرقى وضعه فى عقده يمكنه من فسخ تعاقده مع الزمالك فى أى وقت بمبالغ قليلة للغاية

وأكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادى الزمالك أنه لا ينظر الى مصلحته الشخصية فى إدارة نادى الزمالك منذ تولية المهمة وأنه لا ينوى الترشح لانتخابات الزمالك .
وقال حسين لبيب أنه يعمل فقط من أجل مصلحة النادى بعيدا تماما عن أى مصلحة شخصية .

وأوضح أن اللجنة الحالية نجحت فى سداد 900 ألف دولار بدلا من 3 ملايين ألف غرامات على نادى الزمالك .

وأشار حسين لبيب الى أن الجماهير تطالبنا دائما بحل القضايا المختلفة المتعلقة بالغرامات على الزمالك والتعاقد مع صفقات جديدة ولكن سؤالى لهم : هنجيب فلوس منين.

كما أكد حسين لبيب أن هدف اللجنة هو فتح صفحة جديدة مع كل الهيئات الرياضية فى مصر من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى كافة الأندية الرياضية.

وقال أن اللجنة تهدف الى إعادة العلاقة مع كافة الأندية الرياضية وفتح صفحة جديدة .

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن الزمالك وكافة الفرق الرياضية بنادي الزمالك قدمت موسم استثنائي نجحت من خلاله الفرق الرياضية وهو التتويج بالحصول على 6 بطولات من أصل 8 بطولات شارك فيها الزمالك هذا الموسم .

كما أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادى الزمالك أن الانتقادات التي وجهت إلى اللجنة بسبب التعاقد مع حمدى النقاز واعادته من جديد إلى الفريق أشعرت اللجنة بأن فريق الكرة لم يحصد بطولة الدورى هذا الموسم .

وقال حسين لبيب رئيس الزمالك أن الانتقادات وجهت بشدة الى اللجنة ولا نعلم لماذا كل هذا .

وأشار حسين لبيب إلى أنه يشعر بأنه هناك أعلا بالفعل موحدة ضد نادى الزمالك بما يشهده فى الفترة الأخيرة رغم النجاحات الكبرى التي حققتها اللجنة فى الفترة الأخيرة .

وتابع : "عودة النقاز ليست في صالحنا ولكن في صالح نادي الزمالك، وهناك لاعبين عادوا لأنديتهم بعد أن رفعوا قضايا ضدهم دون ذكر أسماء" .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق