اخبار فلسطين اليوم بوتشيتينو يوضح أسباب إخراج ميسي من مباراة ليون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دافع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن قراره بتغيير النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 76 والنتيجة (1ـ1) بين باريس سان جيرمان وليون لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفضّل مدرب الباريسي، الدفع بالنجم المغربي أشرف حكيمي مكان ليونيل ميسي، رغم أن الفريق كان مطالباً بالتسجيل في ما تبقى من اللقاء ولكنه اختار إخراج "البولغا" الذي كان غاضباً بشدة من قرار المدرب.

وفي حديثه بعد المباراة لقنوات "بي إن سبورتس" وكذلك "أمازون" الفرنسية، برّر المدرب بوتشيتينو تغيير ميسي بمحاولة حماية اللاعب نظراً إلى أن الفريق سيخوض مباريات صعبة، وكان واضحاً من حديثه بعد المباراة أنّه لم يندم على القرار رغم الضجة التي رافقته.

وقال بوتشيتينو: "بدايتنا كانت مميزة في الدوري الفرنسي وحققنا عديد الانتصارات، وتنتظر الفريق مباريات صعبة خلال المدة القادمة ولهذا قررت تعويض ميسي حتى نحميه، نملك فريقاً مميزاً وكل القرارات التي سأتخذها ستكون صعبة".

وتابع المدرب الأرجنتيني حديثه عن تغيير ميسي خلال المؤتمر الصحفي وقال: "نملك رصيداً مميزاً ويجب اتخاذ قرار بشأن التشكيلة الأساسية أو التغييرات وهذا دوري كمدرب وفي بعض الأحيان قد تكون القرارات محل جدل، لقد سألت ميسي إن كانت هناك مشاكل فأعلمني أنّه بخير والوضع عادي".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق