عاجل

الوحدة : أزمة في بث مباراة الإسماعيلي والأهلي بالدوري.. لن يتم إذاعة المباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عدم اذاعة مباراته الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره الأهلى المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاسماعيلي بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يؤكد فيه عدم إذاعة مباراته مع الأهلي بسبب وجود متأخرات مالية للنادي لدى الشركة الراعية برزنتشين بلغت 44.5 مليون جنيه.

كما قرر مجلس إدارة الدراويش عدم دخول أي مواد إعلانية إلى ملعب برج العرب لحين سداد المبلغ المتاخر وأخطر الجهات الأمنية وذلك حفاظا على حقوق النادي.

رجال سلة الأهلي يواجه سبورتنج في دوري المرتبط
محمد الجارحي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر ببطولة أفريقيا

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعة مباراة الأهلي وضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تعادل في مباراة الذهاب فريق الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشى بالنيجر عصر السبت.

ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضي
13 مباراة خاضها الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضي وهي كالتالي:

ولعب المارد الأحمر 13 مباراة في بطولة أفريقيا، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

وفاز الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/5.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يفوز في لقاء الجولة الرابعة على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

واختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وفاز الأهلي على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، وفاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي، ثم كرره فوزه في لقاء إياب نصف النهائي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد.

كما فاز الأهلي على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.

وتعادل الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق فى لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، ثم تعادل بنفس النتيجة مع فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، وبعدها تعادل وبعدها تعادل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي بهدف لكل فريق.

وتلقى الأهلي خسارة واحدة فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا كانت أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق