عاجل

الوحدة : محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية أمام مانشستر يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول، كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية بعد هدفيه في مرمى مانشستر يونايتد خلال المباراة المقامة على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

أهداف محمد صلاح
وسجل محمد صلاح هدفيه في 12 دقيقة فقط حيث أحرز الهدف الأول له والثالث لليفربول في مانشستر يونايتد، في الدقيقة 38 بتمريرة من نابي كيتا، ثم أضاف الثاني له والرابع للريدز في الدقيقة 50.


وانفرد محمد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف هذا الموسم متفوقًا على جيمي فاردي صاحب الأهداف السبعة.

 

رقم قياسي لمحمد صلاح مع ليفربول
واستمر محمد صلاح، في توجيه صعوبات لمن يلاحقه، فبعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9 مباريات متتالية، رفع عدد المباريات المتتالية إلى 10 أهداف، ليحطم الرقم القياسي الذي كان يحمله.

أول لاعب من ليفربول يسجل 3 مرات متتالية في أولد ترافورد
وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 3 مرات متتالية في ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد تسجيله هدفين في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، في خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم هدفًا في فوز مانشستر يونايتد على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين في الموسم الماضي بمسابقة الدوري قبل التسجيل من جديد اليوم.

محمد صلاح هداف الأفارقة في البريميرليج
وأصبح محمد صلاح هو هداف اللاعبين الأفارقة في تاريخ البريميرليج بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 106 أهداف متفوقًا على الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي السابق برصيد 104 أهداف.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق