الوحدة : صدمة جديدة لمرتضي منصور.. خبير لوائح يكشف إمكانية عودته لرئاسة الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن الجمعية العمومية بنادي الزمالك هي التي لها الحق الوحيد لإبعاد مجلس مرتضى منصور عن رئاسة النادي.

وأضاف عبداللطيف، في تصريحات تليفزيونية عبر «حضرة المواطن»: «الجمعية العمومية التي انتخبت مرتضى منصور لرئاسة الزمالك هي الوحيد التي لها الحق في إبعاده وليس أي جهة أخرى».

وأضاف: «وزير الشباب والرياضة قرر إبعاد مرتضى منصور بسبب التحقيق في المخالفات المالية، وقرار التجميد لم يكن له أي أسباب واقعية».

وتابع: «مجلس مرتضى منصور له الحق في نادي الزمالك حاليا حتى 23 نوفمبر المقبل، وإذا لم يتم الدعوة للانتخابات لا يحق للمجلس التواجد».

واختتم: «تم تمديد المدة للدعوى للانتخابات، وهناك معضلات قانونية ستكون خلال الفترة القادمة وسيناريوهات كثيرة».

يذكر أن محكمة القضاء الإداري قد قررت إلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب ، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى منصور، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ،ورجوعه لرئاسة النادي.

وكان مرتضى منصور تقدم من قبل بطعن طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود مخالفات مالية من قبل مجلس القلعة البيضاء.

وطالبت الدعوى بشكل أساسي بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق