اخبار الخليج - مهدي علي: ابتعاد العنبري عن الدوري خسارة فنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه العين في المباراة التي ستجمعهما في الثامنة والنصف من مساء الجمعة على ملعب استاد راشد في دبي لحساب الجولة الثامنة من دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين.

ووجه مهدي علي خلال المؤتمر تحية خاصة للمدرب عبد العزيز العنبري الذي رحل عن تدريب فريق الشارقة.

وقال مهدي: «ابتعاد العنبري عن الدوري خسارة فنية فهو قامة فنية كبيرة في التدريب وقدم الكثير لفريق الشارقة ونقل الشارقة بعد فترة طويلة من الابتعاد من المنافسة ليكون فريقاً منافساً وهذا ما لمسناه خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، وابتعاده خسارة فنية للدوري ولا يعني التقليل من قيمته الفنية، وأتمنى له العودة سريعاً للتدريب».

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين: سنخوض مباراة مهمة أمام العين المتصدر وأعتبرها قمة الجولة لما يمتلكه الفريقان من حضور قوي في المسابقات وكذلك الحضور الجماهيري، كما أنهما يمتلكان لاعبين متميزين، وبالنسبة لنا فريقنا جاهز ونسعى لتقليص الفارق، لنكون على مقربة أكثر من المنافسة، وأتمناها مباراة تليق بالقمة.

وأضاف: فريقنا يؤدي بشكل جيد وبخط تصاعدي من مباراة إلى أخرى، خاصة بعد فوزنا الأخير على الجزيرة، والذي أعطى دافعاً قوياً للاعبين لتقديم مباراة قوية أمام العين وثقتي كبيرة فيهم لتقديم عرض جيد يتماشى مع المستوى الفني لهم، والخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجمهور.

وتابع: أثق في المجموعة التي ستؤدي المباراة، وهذا ما أثبته اللاعبون خلال مباراتي الجزيرة والشارقة وهم دوماً في المباريات الكبيرة على قدر الرهان.

وعن الإثارة التي تصاحب قمة الفريقين قال: «بالتأكيد الإثارة خارج الملعب تمنح المباراة طابعاً تنافسياً بين جمهور الناديين، وبالنسبة لنا هي مباراة ضمن مباريات الدوري و3 نقاط مهمة في مشوارنا، أما ما يحدث خارج الملعب فهو شأن يخص الآخرين، والفريق الأكثر تركيزاً ستكون حظوظه أوفر في المباراة».

وعن إدارته الفنية وحسمه للمباريات قال: «يتحمل المدرب دائماً المسؤولية عند الخسارة، وفي حالة الفوز يكون المدرب في قمة أدائه، وهذا حال كرة القدم، كل مدرب يسعى للفوز، ويجتهد في قراءة المباراة، وأحياناً لا يصيبنا التوفيق، وأحياناً نتفوق، ونحاول أن نعمل بقدر الإمكان لتحقيق نتائج إيجابية للفريق».

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق