الوحدة - الاتحاد الروسي للقوى يحقق في ادعاءات جديدة للمنشطات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعهد مسؤولو ألعاب القوى في روسيا أمس بالتحقيق في الادعاءات حول انتهاك الشروط الواجب تنفيذها من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن المشاركات الدولية قبل أولمبياد ريو دي جانيرو.
وقال دميتري شلياختين رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى أن الاتحاد متفتح إزاء إجراء المزيد من عمليات التفتيش من قبل الاتحاد الدولي للعبة والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا).
وأضاف: «الآن الاتحاد الروسي لألعاب القوى منفتح بشكل كامل ويتمتع بشفافية مطلقة، ليس لدينا ما نخفيه، ولا نتستر على أي شخص».
وأشار فيلم وثائقي تلفزيوني ألماني أمس الأول إلى أن اتحاد ألعاب القوى الروسي ينتهك بعض المعايير من أجل رفع الحظر على المشاركة في المسابقات الدولية قبل حلول موعد دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو في أغسطس. وتشمل الادعاءات الجديدة مدربين محظورين ما زالوا يقومون بتدريب اللاعبين ومدرب أطلق عليه لقب «تاجر المنشطات» ورياضيين يتم إعطاؤهم تحذيرات مسبقة بشأن اختبارات المنشطات.

الخبر | الوحدة - الاتحاد الروسي للقوى يحقق في ادعاءات جديدة للمنشطات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق