اخبار الرياضة - عضو مجلس الأهلى المستقيل: المجالس المعينة لا يجوز لها الدعوة لـ"جمعية عمومية"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السمتقيل، أن المجالس المعينة لا يجوز لها الدعوة لانعقاد جمعية عمومية، واصفا دعوة مجلس القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر، الذى تم تعيينه من قبل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لعقاد جمعية عمومية يومى 24 و25 مارس الجارى،بـ"الخطأ".

وأضاف الكفراوى، لبرنامج مع "شوبير"، أن قرار رفض التعيين من بعض أعضاء المجلس، جاء نظراً لحرصهما على قيمة ومصلحة القلعة الحمراء، لافتاً إلى إن الأهلى فى حاجة ماسة للاستقرار، مشدداً على الجمعية العمومية ضرورة وضع مصلحة النادى فى المقام الأول.

وتابع عضو الأحمر المستقيل حديثه، مؤكداً أن السوابق التاريخية للنادي الأهلى تؤكد أن نظرية المؤامرة بعيدة تماما عن أبناء النادى، والخلافات بين أعضاء المجلس مجرد اختلاف فى وجهات النظر فقط، وسيتم تداركها فى أقرب وقت.

أوضح إبراهيم الكفراوى، أن المجلس الحالى تعرض لبعض الإهانات "الصبيانية" خلال الفترة السابقة، مؤكداً استعداده التام للعودة للعمل فى منصبه كإدارى فى ألعاب الماء حبًا في النادى.

الخبر | اخبار الرياضة - عضو مجلس الأهلى المستقيل: المجالس المعينة لا يجوز لها الدعوة لـ"جمعية عمومية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق