اخبار الرياضة - رئيس المحلة للاعبين: "مكافآت خاصة حال الفوز على أسوان"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المهندس حمزة أبو الفتح رئيس نادى غزل المحلة اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى، وذلك لتحفيزهم قبل مباراة أسوان المقرر لها الثالثة من عصر اليوم باستاد غزل المحلة.

وشهد الاجتماع تأكيد رئيس النادى للاعبين على أن مجلس الإدارة قرر صرف مكافآت إجادة فى حالة الفوز على أسوان ، مؤكدا أن خزائن النادى ستفتح على مصراعيها من أجل تحقيق حلم البقاء فى الدورى.

كما شهد الاجتماع تأكيد سمير كمونة المدير الفنى للمحلة على أن هدف الفريق اليوم هو تحقيق الثلاث نقاط فقط لاغير، مؤكدا أن لاعبيه تعاهدوا على فتح صفحة جديدة بداية من مباراة اليوم أمام أسوان والتى أكد كمونة أنها ستكون البداية الحقيقية نحو البقاء فى الدورى الممتاز.

من جانبه أكد خالد كساب قائد غزل المحلة أن الجميع داخل الفريق عازمون على تحقيق أول ثلاث نقاط، من أجل اسعاد جماهير الفريق التى أثبتت خلال الفترة الماضية عشقها ومساندتها للفريق رغم سوء النتائج خلال الفترة الماضية .

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق2

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق3

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق4

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق5

رئيس-غزل-المحلة-فى-مران-الفريق6



الخبر | اخبار الرياضة - رئيس المحلة للاعبين: "مكافآت خاصة حال الفوز على أسوان" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق