اخبار الرياضة.. بالفيديو..عماد متعب: باسم مرسى أفضل مهاجم ولو كنت مدرب المنتخب لاخترت نفسى

0 تعليق 114 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، أن باسم مرسى لاعب الزمالك ومنتخب مصر، يعد أفضل المهاجمين على الساحة الرياضية فى السنة الماضية، قبل أن يتعرض عمرو جمال للإصابة.

وقال متعب:" لو كنت المدير الفنى لمنتخب مصر لاخترت متعب للاعتماد عليه فى الهجوم"، مشيراً إلى أنه فضل اختيار نفسه نظراً لوجود عدد كبير من المهاجمين المميزين، ورغبته فى عدم استياء أحد منهم إذا اختار آخر.

وعن أفضل حارس فى مصر، أكد متعب خلال تصريحاته لبرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن شريف إكرامى حارس القلعة الحمراء، يعد الأول على الساحة الرياضية، مشيراً إلى إن أحمد الشناوى حارس متميز.

وأضاف "القناص"، أنه لو كان رئيساً للنادى الأهلى فلن يوافق على عودة عصام الحضرى للقلعة الحمراء مرة أخرى، خاصة بعد هروبه لسويسرا.

وأكد متعب، أن محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك من اللاعبين المميزين، وتمكن من إفادة فريقه بشكل كبير، نظراً لمشاركته المستمرة، عكس صالح جمعة الذى لم يشارك باستمرار مع المارد الأحمر.

واستطرد مهاجم الأهلى حديثه، مؤكداً أن رمضان صبحى من اللاعبين المميزين بشكل كبير، لافتاً إلى أن اللاعب جاهز للإحتراف الخارجى بأكبر الأندية الأوروبية.

الخبر | اخبار الرياضة.. بالفيديو..عماد متعب: باسم مرسى أفضل مهاجم ولو كنت مدرب المنتخب لاخترت نفسى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق