اخبار الرياضة.. اليوم .. مجلس اتحاد كرة اليد يناقش استعدادات الفراعنة النهائية للأولمبياد

0 تعليق 115 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعقد اليوم الاثنين، اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة اجتماعا لمجلس الإدارة، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة، والتى على رأسها الاستعدادات النهائية للمنتخب الأول للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل .ومن المقرر أن يبدأ منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب استعداداته للأولمبياد يوم 20 مارس الجارى بالدخول فى معسكر مغلق بالقاهرة يستمر لمدة 3 أيام ، على أن ينتظموا مرة أخرى فى معسكر خلال الفترة من 28 مارس الجارى و حتى 1 إبريل المقبل ، قبل الدخول فى معسكر قطر المقرر له الفترة من 2 و حتى 8 إبريل القادم أيضا .

سيناقش مجلس إدارة اتحاد كرة اليد فى اجتماعه الدعوة التى تم إرسالها مؤخرا من الاتحاد الفرنسى للعبة بشأن مشاركة المنتخب فى دورة ودية بفرنسا خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو المقبل.
منتخب كرة اليد يدخل معسكر مغلق بالبرازيل قبل الأولمبياد

كان قد أكد خالد حمودة رئيس إتحاد كرة اليد، أنه من المقرر دخول المنتخب فى معسكر مغلق بالبرازيل قبل انطلاق الأولمبياد بـ12 يوما من أجل لمعايشة الأجواء بريو دى جانيرو.


الخبر | اخبار الرياضة.. اليوم .. مجلس اتحاد كرة اليد يناقش استعدادات الفراعنة النهائية للأولمبياد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق