اخبار الرياضة - كرة السلة من التفوق على إسرائيل عالميا إلى التخبط الإدارى محليا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصول اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، على شرف تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والمقرر إقامتها يوليو 2017 باستاد القاهرة، وضعها على طريق العالمية بعد تفوقها على الدول المتنافسة معها، وهى إسرائيل وإيطاليا ولاتفيا ونجاحها فى اقتناص تنظيم البطولة منهم، حيث تغلب الملف المصرى على الملفات التى تم تقديمها للاتحاد الدولى للعبة.

وزاد من عالمية اتحاد كرة السلة المصرى، الإشادة التى نالتها السلة المصرية من هامانى نيانج رئيس الاتحاد الأفريقى للعبة، ومن أشلى جرين مدير مسابقات الاتحاد الدولى لكرة السلة، خلال زيارتهما لمصر، فضلا عن الدعم الذى تلقته مصر خلال الاجتماع الأخير للاتحاد الدولى للعبة ومساندة جميع الدول للملف الذى قدمه اتحاد السلة لاستضافة مونديال الشباب.

بعيداً عن العالمية التى وصلت إليها مصر فى كرة السلة نجد قرارات غريبة يتم اتخاذها من مسئولى لجنة المسابقات على الصعيد المحلى، بشأن حضور الجماهير للمباريات، حيث سبق وعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا وتقرر خلاله إقامة القمة الملغاة بين الأهلى والزمالك يوم 29 مارس الجارى، وإخطار الأندية بالقرارات التى اتخذها المجلس، لتفاجأ الأندية بعد مرور 48 ساعة بخطاب آخر من اتحاد السلة يفيد بإقامة القمة يوم 31 مارس فى شرم الشيخ.

ورغم تصريحات مسئولى كرة السلة بأن تغيير الموعد يرجع إلى ارتباطات الصالة التى تستضيف المباراة، إلا أن هذا لا يعفى اتحاد اللعبة من المسئولية وضرورة التأكد من مكان المباراة وموعدها النهائى قبل إبلاغ الأندية بشكل رسمى.

محضر ضد اتحاد السلة بسبب "200 جنيه"

"كرة السلة" يقرر إلغاء أى مباراة تقتحمها الجماهير

الخبر | اخبار الرياضة - كرة السلة من التفوق على إسرائيل عالميا إلى التخبط الإدارى محليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق