اخبار الرياضة اليوم - الديرفيريلد: توتنهام يستطيع التغلب على أي فريق

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم المدافع البلجيكي يُراهن على حظوظ الديوك في الفوز باللقب الغائب منذ سبعينات القرن الماضي

راهن مدافع توتنهام "توبي الديرفيريلد" على حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بالرغم من تأخر السبيرز عن المتصدر "ليستر سيتي"، قبل انتهاء البطولة بسبع جولات.

وأشار المدافع البلجيكي البالغ من العمر 27عامًا، إلى أنه في حالة حافظ فريقه على نفس المستوى الذي كان عليه في الأسابيع الماضية، سيُحقق الفوز في المباريات السبع المتبقية، ما قد يُغير مسار اللقب من كينج باور إلى وايت هارت لين، إذا فقد رفقاء رياض محرز أكثر من خمس نقاط في الجولات القادمة.

وقال مدافع أتليتكو مدريد السابق "نحن واثقون في أنفسنا وفي فريقنا، ونعتقد أننا نستطيع التغلب على أي فريق إذا واصلنا العمل بجد حتى نهاية الموسم، وهذه ليست غطرسة، بل ثقة. سنحاول الحفاظ على تركيزنا في كل مباراة، وأيضًا سنلعب بطريقتنا المعتادة".

"إننا ننظر إلى المباريات السبع المتبقية على أنها سبع نهائيات كؤوس، وستكون البداية بمباراة ليفربول القادمة"، مُضيفًا بشأن وضعه الحالي مع الديوك "من الواضح أنني أقضي موسمًا مُمتعًا مع توتنهام، وحقًا أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي، وسأبذل كل ما في وسعي للحفاظ على مستواي حتى نهاية الموسم".

وختم "هل أنا أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي؟ لا أعتقد ذلك، كل ما في الأمر أنني أحاول مساعدة فريقي، في الحقيقة لا أُحب التحدث عن نفسي، ودائمًا أترك هذا الأمر للآخرين، كما قلت. أحاول بذل قصارى جهدي في الملعب، وهذا كل شيء".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - الديرفيريلد: توتنهام يستطيع التغلب على أي فريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق