اخبار الرياضة - على غيط: تعيين القماش مدربا للإسماعيلى جاء بضغط الجماهير والإدارة تتربص به

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال على غيط نجم الإسماعيلى السابق، إن خالد القماش تولى القيادة الفنية للدراويش بعد الضغط الجماهيرى، عقب تردى نتائج الفريق الأول بالنادى وقيام الجماهير بعمل تظاهرات احتجاجية.

ولولا تدخل محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن لما تم تعيينه، حيث كان رئيس النادى يتمسك ببقاء التونسى نصر الدين النابى.

وأضاف غيط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يتمنى استمرار القماش لكنه يعلم جيدًا ما يتعرض له القماش من ضغوط، وأن إدارة الدراويش تتربص به وعند أى كبوة للفريق سوف يتم الإطاحة به، مشيرًا إلى أنه لا لن يتعامل مع مجلس الإدارة الحالى برئاسة العميد محمد أبو السعود، وأنه لا صحة لما أشيع مؤخرًا بأن القماش اشترط على إدارة الدراويش إسناد ملف التعاقدات للموسم الجديد حتى يستمر فى قيادة الدراويش.

وأضاف غيط أنه يتحدث مع القماش يوميًا وطلب منه عدم عرض وجوده داخل النادى على أى مسئول بالإدارة، لأنه لن يتعامل مع هذا المجلس مطلقًا.

وأعلن غيط عن خوضه انتخابات الإسماعيلى القادمة، وذلك لإعادة هيبة الإسماعيلى وعودة الفن البرازيلى والكرة الجميلة، مشيرًا إلى أنه سوف يترشح على منصب نائب الرئيس فى حالة وجود مرشح للرئاسة يستطيع اقناعه بشخصيته وفكره وقدرته على إدارة النادى الإسماعيلى بشكل جيد، وفى حالة عدم توافر هذا الشخص سوف يترشح على مقعد الرئيس وسوف يكون مستقل بعيدًا عن أى قائمة ولن يتحالف مع أحد.

ووجه غيط كلامه للقماش وطالبه بالاعتماد على الناشئين واعطائهم الفرصه فى المرحلة القادمة منتقدا تعاقدات الإسماعيلى فى السنوات الأخيرة قائلة "القماشة غير جيدة والقماش يحاول أن يصنع من الفسيخ شربات".

واختتم غيط تصريحاته قائلاً أنه يتمنى أن تقام الانتخابات فى موعدها حتى لو قام وزير الرياضة بوضع لائحة استثنائية لحين صدور القانون الجديد، لأن الانتخابات ضرورة ملحة تطالب بها جماهير الأندية وخاصة الإسماعيلى.


الخبر | اخبار الرياضة - على غيط: تعيين القماش مدربا للإسماعيلى جاء بضغط الجماهير والإدارة تتربص به - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق