اخبار الرياضة - فرج عامر:أمتلك برنامجا لحل أزمة الرياضة وسأترشح لرئاسة لجنة الشباب بالبرلمان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال فرج عامر، عضو مجلس النواب و رئيس نادى سموحة، أنه ينتوى الترشح على منصب رئاسة لجنة الشباب و الرياضة فى مجلس النواب، موضحاً أنه لا يوجد تعارض بين رئاسته للجنة ورئاسة نادى سموحة.

وأضاف فرج عامر، خلال حواره مع الإعلامى مدحت شلبى ببرنامج "مساء الأنوار"، و المذاع على فضائية "أون تى فى"، أنه يمتلك برنامجا لمساعدة الشباب على تنفيذ أفكارهم و حل أزمة الرياضة المصرية، مشيراً إلى أن بنك الشباب والمعلومات على رأس أولوياته فور رئاسته للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

وأكد رئيس نادى سموحة، أنه تم صرف مليار جنيه على النادى لتطويره من موارده الخاصة دون اللجوء إلى الدولة، موضحاً :"هذا أول مرة يحدث فى التاريخ".

و تابع: "لن نعقد جلسات مع روابط التشجيع و سنتحاور مع الشباب فقط لحل مشاكلهم و لا حوار مع أى مدان أو متهم من الشباب فى احداث ستاد بورسعيد و الدفاع الجوى".

الخبر | اخبار الرياضة - فرج عامر:أمتلك برنامجا لحل أزمة الرياضة وسأترشح لرئاسة لجنة الشباب بالبرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق