اخبار الرياضة - عبد الظاهر ورامى صبرى خارج قائمة إنبى فى ضربة البداية بالكونفدرالية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعانى إنبى بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى للفريق، من غيابات فى صفوفه خلال ضربة البداية ببطولة الكونفدرالية، التى يستهلها الفريق البترولى بمواجهة أفريكا سبورت الإيفوارى، يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى أنه تأكد تخلف رامى صبرى ومحمود توبة لاعبى الفريق عن الرحلة المقرر لها فجر غد الأربعاء، بسبب ظروف التجنيد.

يعد غياب رامى صبرى الأكثر تأثيراً على صفوف الفريق البترولى، لعدم وجود بديل جاهز فى مركز قلب الدفاع، خاصة أن حمادة صدقى استقر على ضم 20 لاعب للرحلة الإفريقية ليس من بينهم مدافع الفريق محمد عبد الفتاح "تاحا" لعدم اكتمال لياقته البدنية وبذلك يعانى الفريق فى هذا المركز خاصة لعدم جاهزية صلاح سليمان بنسبة مائة بالمائة لذلك قد يدفع الجهاز الفنى بأحمد يونس بجوار إبراهيم يحيى فى هذا المركز.

كما استقر الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة حمادة صدقى، على استبعاد الثنائى عبد الله جمعة ومحمد مجدى "أفشة"، بجانب أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق القادم من الأهلى على سبيل الإعارة، حيث تم قيده فى الفترة الثانية للقيد ويحق له المشاركة بداية من دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.


الخبر | اخبار الرياضة - عبد الظاهر ورامى صبرى خارج قائمة إنبى فى ضربة البداية بالكونفدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق