اخبار الرياضة اليوم - فيديو | الرومانسية تهزم برشلونة..وإيبار ينتصر!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الزواج على طريقة عشاق كرة القدم...


أعداد | محمود ماهر


استغل المشجع الأميركي «جوناثان فريتش» رحلته إلى إسبانيا للتقدم بطلب الزوج من صديقته «إيميلي لينش» أمام أنصار فريقهما المفضل «إيبار» الذي يشجعاه من قبل صعوده إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى عندما كان يُنافس في السيجوندا.

ولم تؤثر الخسارة الفادحة التي مُني بها إيبار على تخطيط جوناثان لاتمام زواجه من إيميلي، لتنتصر رومانسية هذا المشجع على عنفوان وصرامة برشلونة الذي تفنن لاعبوه في تسجيل الأهداف تباعًا حتى بعد علمهم بأمر زواج جوناثان من إيميلي خلال شوطي المباراة.

إيبار الذي لا يلعب بين صفوفه أي لاعب أميركي، ويدربه الإسباني مينديليبار، حقق العديد من النتائج المتميزة هذا الموسم ليدخل منافسة جادة مع أعتى أندية الليجا على ورقة الصعود إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يحتل حاليًا المرتبة الثامنة برصيد 36 نقطة بفارق ثماني نقاط فقط عن أثلتيك بلباو السادس بعد 28 جولة.

ولولا الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من بعد الفوز على ليفانتي يوم عيد الحب منتصف الشهر الماضي، ربما لكان المرشح الأول والأوفر حظًا للتأهل إلى الدوري الأوروبي على حساب بلباو وسلتا فيجو وحتى إشبيلية صاحب المركز الخامس، فخسارته لثلاث مباريات متتالية أمام سلتا فيجو ولاس بالماس وإشبيلية أبعدته قليلاً عن حلم التمثيل القاري في الموسم المقبل، وزادت الأمور سوءًا بسقوطه أمام البرسا هذا الأسبوع.

لكن هذه النتيجة لم تعرقل الخطة التي وضعها جوناثان أول أمس الأحد مع مسؤولي ملعب إستاديو مونسيبال دي إيبورا وقناة موفي ستار بلوس الإسبانية لتقديم خاتم الزواج أمام أعين ستة ألاف متفرج.

بعد الشوط الأول الذي شهد اهتزاز شباك ريسخو بهدفين من منير الحدادي وليونيل ميسي، دعا جوناثان حبيبته للنزول من المدرجات إلى أرض الملعب بين الشوطين لإلقاء نظرة على الفريق عن قرب.

وخلال انشغال إيميلي بإعادة الكرة إلى أحد البدلاء الذين كانوا يقومون بالعمليات الإحمائية قامت المسؤولة الإعلامية لإيبار بتسليم جوناثان قميص النادي والذي كُتب على ظهره «هل تتزوجيني يا إيميلي»، ليشهره جوناثان أمام الكاميرات قبل تقديمه للخاتم، ليحصل على موافقتها الفورية مصحوبة بعناق وقبلات حارة.


شاهد الفيديو

 


الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فيديو | الرومانسية تهزم برشلونة..وإيبار ينتصر! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق