اخبار الرياضة اليوم - إيسكو: لست سبب مشاكل الريال، وهذه رغبتي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم إيسكو يدُافع عن نفسه وعن خاميس ويوضح نواياه المُستقبليةنفى الإسباني «إيسكو ألاركون» الأخبار التي ادعت أنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المُقبل، حيث أكّد أنه سعيد في العاصمة الإسبانية ويُريد احترام عقده المُستمر مع النادي حتى صيف 2018.

اللاعب الأندلسي تطرق بالمُقابل إلى مُباراتي المُنتخب الإسباني أمام كل من إيطاليا ورومانيا اللتين انتهيتا بالتعادل «لقد كانتا مُباراتين مُعقدتين أمام خصمين قويين. الأمر يتعلق بُمباراتين للتحضير لليورو، وأعتقد أن الأحاسيس كانت جيدة رغم اعترافنا بضرورة التحسن. المُنتخب يكتسب الثقة مع مرور الوقت، والتواجد هنا مُكافأة كبيرة بالنسبة لي»

وعن مُباراة الكلاسيكو «إنها مُباراة يرغب جميع اللاعبين في المُشاركة بها. برشلونة يمر بفترة جيدة، لكن لا يجب أن ننسى أننا ريال مدريد»

أما عن مُستقبله «أنا سعيد جدًا في ريال مدريد. نيتي هي البقاء في النادي للسنتين المُتبقيتين في عقدي. النادي يمر بموسم صعب، لكني لا أعتقد أني وخاميس السبب في ذلك. لا أشعر بأن أصابع الاتهام مُتجهة نحوي، رغم أن الصحافة تحاول أن تبيع قصصًا خاطئة تمامًا»

وأنهى حديثه «لم يسبق لأحد في النادي أن اتهمني بعد هزيمة للفريق. بعد مُباراة لاس بالماس كنت غاضبًا من نفسي، ولا أعتقد أني أول لاعب في العالم يمر بذلك الوضع»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - إيسكو: لست سبب مشاكل الريال، وهذه رغبتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق