اخبار الرياضة - بالفيديو .. 5 لاعبين صراع الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مع اقتراب الموسم الكروى من نهايته، تبدأ اجواء الانتقالات الصيفية التى تكون حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروي المصري، وهو الموسم الذى يشهد صراعات طويلة وتاريخية عنيفة بين قطبي الاهلي والزمالك للتعاقد مع لاعبين سوبر لتدعيم صفوفهما للمنافسة علي البطولات في الموسم الجديد.

موسم الانتقالات الصيفية المقبل، او الميركاتو الصيفي سيشهد صراع بين القطبين من نوعين ، النوع الأول وهو لحاجة كلا الفريقين للاعب محل الصراع، اما النوع الثاني فهو لرغبة أي من القطبين في المزايدة علي منافسه في الصفقة، وفي السطور التالية نستعرض بعض اللاعبين المحتمل ان يكونوا محل صراع بين القطبين في الميركاتو المقبل وفقا لمستواهم مع فرقهم في الدوري هذا الموسم :

1- عمرو بركات :

لاعب وسط مهاجم وجناح فريق مصر المقاصة ، وهو من ناشئي الزمالك انتقل للفريق الفيومي منذ 3 مواسم ، وتألق مع فريقه الموسم الحالي ونجح في احراز 5 اهداف للمقاصة في الدوري ، وقيادة الفريق الي دور الـ 16 في الكونفيدرالية الأفريقية.

دخل مسئولي الأهلي والزمالك في مفاوضات رسمية مع نادي المقاصة وأخرى غير رسمية مع اللاعب لمحاولة انهاء الاتفاقيات علي الصفقة قبل ان يشتد الصراع في الميركاتو، ورصدت ادارة فريق المقاصة مبلغ 5 ملايين جنيه مقابل الاستغناء عن عمرو بركات.

اهداف وتمريرات عمرو بركات



2- محمد جابر ميدو :


جناح فريق مصر المقاصة وكان قريب في بداية الموسم من الانتقال للأهلى قادما من الالومنيوم، إلا ان الفريق الفيومي نجح في خطف اللاعب مقابل 750 الف جنيه ، وأحرز ميدو مع المقاصة 5 اهداف في الدوري.

مسئولي الاهلى ساروا فى التفاوض مع اللاعب تمهيدا للحصول علي موافقته قبل التفاوض مع فريقه الفيومي، إلا أن الزمالك اتخذ طريقا أخر وهو الاتفاق مع فريق مصر المقاصة علي بيع اللاعب قبل الحصول علي موافقته.

ميدو جابر يسجل الهدف الثاني لمصر للمقاصة في مرمى دون بوسكو



ميدو جابر يسجل الهدف الأول والتعادل لمصر للمقاصة في مرمى المصري


3- محمد الشناوي :

حارس مرمي بتروجت وأحد ناشئي الاهلي اصبح محط انظار القلعة الحمراء لاستعادته مرة اخري ، في ظل الأزمة التي يعاني منها مركز حراسة المرمي في الاهلي هذا الموسم، إلا أن الزمالك متوقع دخوله في الصفقة للمزايدة علي الاهلي حيث لا يحتاج الفريق الابيض لتدعيم مركز حراسة المرمي في ظل وجود الشناوي وجنش وابو جبل.

تصدي رائع لمحمد الشناوي حارس بتروجيت في مباراة إنبي


4- ايمانويل ايجيبتور:


لاعب وسط نيجيري محترف في صفوف الداخلية، وقدم اداء رائع طوال الموسم مع فريقه، وكان احد اسباب احتلال الفريق صدارة الدوري في بداية الموسم، وتردد انه وقع للانضمام للاهلي الا ان ادارة ناديه نفت تلك الأنباء ليظل اللاعب محط انظار الفريقين.

5- رجب بكار:


مدافع فريق الداخلية والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، واحد اكتشافات فريق الداخلية هذا الموسم، ودخل الاهلي في مفاوضات معه غير رسمية، كما ان بعض مسئولي الزمالك يدرسون التعاقد معه لتدعيم مركز الظهير الايمن بعد تراجع مستوي حازم امام.

رجب بكار يسجل هدف الداخلية في مرمى الانتاج الحربي

الخبر | اخبار الرياضة - بالفيديو .. 5 لاعبين صراع الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق