عاجل

اخبار الرياضة اليوم - أليكس عن زميله: إنه لا يحتاج للراحة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم هذا ما لا أحبه في كرة القدم الحديثة

أشاد أليكس مُدافع ميلان بزميله لاعب خط الوسط يوراي كوتشكا الذي لا يتوقف ولا يحتاج للراحة.

وانضم الدولي السلوفاكي إلى صفوف الروسونيري الصيف الماضي قادمًا من جنوى ونجح هناك في جذب أنظار الجميع إليه حتى زميله البرازيلي.

وفي حوارٍ مع موقع فورزا ميلان قال أليكس "ما هو الشيء الذي لا أحبه في كرة القدم الحديثة؟ جدول المباريات، بعض الأحيان لا يكون هناك أي احترام للحالة البدنية للاعبين، الرياضي عليه أن يرتاح وإلا فإنه لن يتمكن من تقديم أفضل ما لديه في كل المباريات، الكثافة لن تكون نفسها".

وأضاف "لتُقدم أداءً جيدًا وتلعب مباراة جميلة عليك أن ترتاح لأربعة أيام على الأقل بين كل مباراة وأخرى، فقط كوتشكا بإمكانه أن يلعب كل يوم".

"إنه رائع، الأمر ليس له علاقة بالعقلية رغم أن ذلك قد يُساعدك في بعض الأحيان، لكن كوتشكا كان يركض كثيرًا في تدريبات الأمس رغم أنه لعب مباراة قبل يومٍ واحدٍ فقط، هذا لا يُصدق".

مُدافع تشيلسي تحدث عن فترته مع ميلان وكشف أنه يشعر وكأن قلبه أحمر وأسود اللون "العاطفة مهمة كذلك الفرصة لأن تلعب لنادٍ مثل ميلان بعد اللعب لفرق مثل آيندهوفين، تشيلسي وباريس سان جيرمان".

"أنا أشكر الله كل يوم لأني هنا، أنا أشجع كل الفرق التي لعبت لها وأحاول أن أشاهد مبارياتهم قدر الإمكان والآن أنا أشعر وكأني ميلانيستا 100%".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أليكس عن زميله: إنه لا يحتاج للراحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق