اخبار الرياضة - جبهة "طاهر" تقرر استكمال مدة التعيين فى الأهلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقرت الجبهة المؤيدة لمحمود طاهر رئيس النادى الأهلى،على الاستمرار داخل مجلس الإدارة المُعين، وذلك بعيدا عن مصير الطعن الذى تم تقديمه فى وقت سابق إلى المحكمة الإدارية العليا ضد قرار"الحل"، والذى سيتم البت فيه يوم 27 مارس الجارى.

ورغم أن محمود طاهر ومعه المجموعة التى وافقت على قرار "التعيين"الذى أصدره وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وهم كامل زاهر ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد ومروان هشام ومهند مجدي، منحوا الجبهة الرافضة للتعيين والتى يتزعمها احمد سعيد نائب رئيس النادى وعدا "صريحا"من قبل بأن الجميع سيتقدم باستقالة رسمية من المجلس الأحمر فى حالة رفض الطعن بشكل نهائى،إلا أنهم تراجعوا عن موقفهم وقرروا الاستمرار فى مناصبهم وذلك فى حالة التصويت على الميزانية خلال الجمعية العمومية المُقرر لها يومى 24 و25 مارس الجارى.

قرار جبهة رئيس الأهلى، بالاستمرار فى مناصبهم جاء بعد أن نما إلى علمها بمحاولات بعض "المُستقيلين" من المجلس الأحمر وعلى رأسهم هشام العامرى وأحمد سعيد ،تحريض أعضاء النادى على رفض الميزانية خلال الجمعية العمومية،وأن هناك تربيطات منهما لتنفيذ هذا المُخطط بدقة تامة.
مصدر مُقرب من رئيس الأهلى قال لـ"اليوم السابع"، إن محمود طاهر بات على قناعة تامة بأن هناك تفاهم شديد داخل المجموعة المتواجدة معه حاليا ولديهم القدرة على قيادة وإدارة شئون النادى سواء علي مستوى الإنشاءات أو الفرق الرياضية،كما أن طاهر يرغب فى عدم إفشاء أسرار اجتماعات المجلس الأحمر لوسائل الإعلام مرة أخرى وهى مهمة كان يقوم بها الثنائى أحمد سعيد نائب رئيس النادى وهشام العامرى وسبق وأن وجًه رئيس النادى اتهام صريح لشقيق وزير الرياضة الأسبق بأنه وراء إخراج أسرار النادى للإعلام باعتباره أحد الأصوات المعارضة داخل المجلس.

استقرت الجبهة المؤيدة لمحمود طاهر رئيس النادى الأهلى، على الاستمرار داخل مجلس الإدارة المُعين وذلك بعيدا عن مصير الطعن الذى تم تقديمه فى وقت سابق إلى المحكمة الإدارية العليا ضد قرار"الحل".


الخبر | اخبار الرياضة - جبهة "طاهر" تقرر استكمال مدة التعيين فى الأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق