اخبار الرياضة - حلمى طولان: سموحة هدفه المنافسة على لقب الدورى

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد حلمى طولان المدير الفنى لسموحة، أن هدف فريقه الأساسى فى الموسم الحالى المنافسة على لقب الدورى بعد تحسن النتائج مؤخرا ووصوله إلى المركز الرابع بعد الفوز، الذى حققه بالأمس على إنبى بهدف نظيف لحسام باولو باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات الأسبوع الـ21 للدورى.

أضاف طولان أنه منذ قدومه على رأس القيادة الفنية للفريق السكندرى وضع المركز الأول أمام أعين اللاعبين فى غرفة خلع الملابس، وطالبهم بضرورة التحلى بروح البطولة واللعب على الفوز فى كل المباريات المقبلة سواء داخل الإسكندرية أو خارجها حتى يعود الفريق لسابق عهده منافسا على لقب الدورى، خاصة أن الفرق جميعها متشابهة ولا يوجد فريق قوى وآخر ضعيف نظرا لتقارب المستوى الفنى بين الجميع.

كان سموحة قد حقق فوزين غاليين فور قدوم حلمى طولان على مصر المقاصة بنتيجة 4/3، والفوز بالأمس على إنبى بهدف نظيف، وهو ما رفع رصيد الفريق إلى 34 نقطة احتل به المركز الرابع منفردا لأول مرة منذ انطلاق المسابقة.


الخبر | اخبار الرياضة - حلمى طولان: سموحة هدفه المنافسة على لقب الدورى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق