عاجل

اخبار الرياضة - الأهلى يواجه الزمالك بدورى سوبر كرة السلة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقام اليوم الجولة السادسة من جولات دورى سوبر كرة السلة بإقامة 4 لقاءات للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى السادس، أبرزها لقاء فريقى الأهلى مع الزمالك على صالة الأمير فيصل بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.
يلتقى فى نفس الجولة السادسة كل من فرق كرة سلة سبورتنج مع الاتحاد السكندرى، سموحة مع الجزيرة، طلائع الجيش مع مصر للتأمين.
من جانبه أكد خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، أنه تم الموافقة على حضور 600 مشجع للقاء القمة بين الأهلى والزمالك، على أن يتم تقسيم العدد على الفريقين بواقع 300 فرد لكل فريق، بعد أن كان هناك قرار من لجنة المسابقات باتحاد اللعبة، بإقامة مباريات الدورى بدون حضور جماهيرى إلا لحاملى بطاقات الاتحاد، إلا أنه تم التراجع فى القرار، ليتم السماح بحضور الجماهير بنفس العدد فى كل المباريات بدورى سوبر كرة السلة.
اتحاد كرة السلة حدد 15 مارس لمباراة الزمالك وسبورتنج
يذكر أن لجنة مسابقات اتحاد السلة حددت يوم 15 مارس موعدا للمباراة المؤجلة من الجولة الثانية بين فريقى الزمالك وسبورتنج، التى كان مقرر إقامتها 20 فبراير الجارى، وتم تأجيلها لمشاركة الفريقين ببطولة دبى الدولية.

الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى يواجه الزمالك بدورى سوبر كرة السلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق