اخبار الرياضة - الزمالك يسافر الكاميرون بفلوس الاشتراكات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة سفر الفريق الكروى إلى دولة الكاميرون لخوض مباراة فريق يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا و المقرر لها يوم الأحد المقبل.
كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن المجلس الأبيض لجأ لتوفير مصاريف سفر بعثة فريق الكرة إلى الكاميرون عن طريق إدارة الاشتراكات بالنادى، حيث استخدم الزمالك قيمة الاشتراكات التى دخلت خزينة النادى خلال الأيام الماضية لإنهاء إجراءات السفر سواء بحجز تذاكر الطيران أو فنادق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور الخاصة بالمباراة.
ووصلت تكلفة سفر فريق نادى الزمالك إلى الكاميرون لقرابة 800 ألف جنيه سددها الزمالك لأكثر من جهة بداية من شركة الطيران المنظمة للرحلة، وكذلك الفندق الذى سيستضيف الزمالك فى مدينة دوالا الكاميرونية.
كان هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، سافر إلى الكاميرون أول أمس للترتيب لكل الأمور الخاصة بالفريق الكروى هناك بالاطمئنان على فندق الإقامة وكذلك تجهيز الأتوبيسات التى ستقل البعثة البيضاء من العاصمة الكاميرونية ياوندى لمدينة دوالا، التى تبعد عن العاصمة 480 كلم.وتسافر بعثة نادى الزمالك إلى الكاميرون فى الثانية و النصف صباح غد الأربعاء، وتضم البعثة 20 لاعباً بالإضافة إلى أفراد الجهاز الفنى و الإدارى و الطبى.

الخبر | اخبار الرياضة - الزمالك يسافر الكاميرون بفلوس الاشتراكات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق