عاجل

الوحدة - بالفيديو: ردود فعل متباينة على سقوط الروسية شارابوفا في اختبار المنشطات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لندن، بريطانيا (CNN) – أعلنت لاعبة التنس الروسية الشهيرة، ماريا شارابوفا، أنها سقطت في اختبار المنشطات حسبما أعلمها اتحاد التنس العالمي، في مؤتمر صحفي عقدته الإثنين، وقد أثار هذا الخبر موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترقب كثيرون المؤتمر الصحفي الذي أعلنت المصنفة الأولى عالميا سابقا والسابعة حاليا أنها ستعقده الإثنين، إذ كانت التوقعات تشير إلى أنها ستعلن اعتزالها اللعبة بسبب إصابتها في ذراعها. 

ولكن شرابوفا خالفت جميع التوقعات، حين أعلنت أنها سقطت في اختبار المنشطات بسبب تناولها مادة الميلودونيوم والتي تدخل في تركيبة دواء تعاطته لمدة عشر سنوات، وقد تم حظرها في يناير/كانون الثاني الماضي، واستمرت في تناولها دون معرفة منها بأن المادة قد حظرت.

وقالت الحسناء الروسية "لقد ارتكبت خطأ جسيما، وخذلت جمهوري والرياضة" وأضافت "لقد تلقيت رسالة من الاتحاد الدولي للتنس منذ عدة أيام، تخبرني بأنني سقطت في اختبار المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة، لقد سقطت في الاختبار، وأتحمل المسؤولية كاملة"، وأردفت قائلة "لا أريد أن أنهي مسيرتي بهذه الطريقة"، حسب تعبيرها.

وأثار الخبر موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال الصحفي في صحيفة الديلي تيليغراف البريطانية، جيمس كوريغان، إن "شارابوفا شجاعة جدا"، في حين قال الصحفي في صحيفة التليغراف، أوليفر بروان، إن "شارابوفا ستواجه عقوبة الإيقاف لأربع سنين في حال ثبت تعاطيها للمادة بشكل متعمد وسنتين في حال كان الأمر غير متعمد"، حسب تعبيره.

الخبر | الوحدة - بالفيديو: ردود فعل متباينة على سقوط الروسية شارابوفا في اختبار المنشطات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق