اخبار الرياضة اليوم - هيكينج: لم نتأهل بعد لربع النهائي، خنت خطير!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم اليقظة هي مفتاح التأهل الأول من نوعه...


أعرب مدرب نادي فولفسبورج الألماني «هيكينج» عن قلقه من نتيجة مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام خنت رغم انتهائها بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين، إلا أنه دعا لاعبيه بتوخي الحذر أمام الفريق البلجيكي الذي أكد قدرته على تسجيل الأهداف في أي وقت.

وبدا في لقاء الذهاب وكأن فولفسبورج قد وضع قدميه في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في التاريخ بعد تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت منتصف الشهر الماضي، بفضل جوليان دراكسلر وماكس كروس، لكن كل شيء تبدل في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء عندما سجل سفين كومس وكوليبالي هدفين لخنت.

وقال هيكينج في مؤتمره الصحفي ليلة أمس الاثنين «لا يمكننا الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب أو على أي شيء، المباراة ستقام على ملعبنا لكننا بحاجة للتعامل بيقظة كبيرة منذ البداية».

وأضاف «ثلاثة أهداف خارج الديار وضع جيد، لكننا لم نتأهل حتى الآن، نحتاج للبدء بشكل جيد وتقديم أداء متميز، الفريق على أهبة الاستعداد. ما حدث في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب قد يكون عاملاً حاسمًا».

من جانبه قال حارس فولفسبورج (كوين كاستيلس) الذي حضر المؤتمر الصحفي مع هيكينج «ستكون مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي حيث سألعب أمام أبناء وطني في بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا، هذا لا يحدث كثيرًا، لكن لا مانع لديّ، نحن نريد الفوز والانتقال إلى الدور المقبل في البطولة، نريد تحقيق شيء خاص كفريق واحد من خلال التأهل لربع النهائي».

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هيكينج: لم نتأهل بعد لربع النهائي، خنت خطير! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق