الوحدة - روما متسلحا بمحمد صلاح يواجه كبرياء ريال مدريد في البرنابيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لندن، بريطانيا (CNN) -- يحط ذئب روما رحالها في ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، لملاقاة النادي الملكي، ريال مدريد، في مهمة تبدو "مستحيلة"، حسب تعبير مدرب روما، لوتشيانو سباليتي، في وقت يسعى فيه نادي فولفسبورغ الألماني إلى تجنب مفاجآت جينت البلجيكي في المباراة التي ستجمعهما في ألمانيا.

وتسعى ذئاب العاصمة الإيطالية للإطاحة بملوك مدريد وحاملي لقب البطولة الأوروبية الأغلى عشر مرات، إذ يتوجب عليهم الفوز بأكثر من هدفين على مضيفهم رغم غياب النجم الإيطالي دانييلي دي روسي والمدافع الألماني أنتونيو روديغر، الأمر الذي لم يحدث هذا الموسم مع الريال، الذي فاز في جميع مبارياته في البرنابيو خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

بالمقابل فإن النادي الملكي، سيحاول تجنب المفاجآت وإثبات مقولة "نحن لسنا في زمن المعجزات"، إذ يسعى أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى قهر روما والوصول إلى الدور ربع النهائي للمرة السادسة على التوالي، بأقل مجهود ممكن، لاستغلال النتيجة المريحة التي حققوها بفوزهم بهدفين نظيفين في الملعب الأولمبي في روما، "الأولمبيكو"، رغم غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.

أما الجماهير العربية والمصرية منها خاصة، فتمني النفس بأن ترى النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي روما الإيطالي، يسجل هدفا تاريخيا ويحتفل في معقل الملوك، إذ أنه يلعب في القلعة الملكية للمرة الأولى منذ انطلاق رحلته الاحترافية.

أما في ألمانيا، فيسعى نادي فولفسبورغ إلى تجاوز الحصان الأسود لهذه البطولة، نادي جينت البلجيكي، والذي نجح في تقليص الفارق في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب جوليس أودن في بلجيكا، من ثلاثة أهداف نظيفة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين لفولفسبورغ.

تبدو حظوظ فولفسبورغ كبيرة في تخطي الضيوف، إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد مع عدم تسجيل الضيوف لثلاثة أهداف فما فوق، في حين يحتاج جينت إلى الفوز بفارق أكثر من هدف أو الفوز بفارق هدف مع تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف مثل (4-3 أو5-4)، في المباراة التي ستقام على ملعب فولكسفاغن أرينا في مدينة فولفسبورغ الألمانية.

الخبر | الوحدة - روما متسلحا بمحمد صلاح يواجه كبرياء ريال مدريد في البرنابيو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق