اخبار الرياضة اليوم - ثنائي هولندي محور اجتماع سري بين جوارديولا والسيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم ثلاثة أهداف رئيسية بقيمة 100 مليون باوند

التقطت عدسات المصورين الهولنديين صورًا لاجتماعٍ كان من المفترض أن يكون سريًا بين بيب جوارديولا مُدرب بايرن ميونخ وتكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي.

ويبدو واضحًا أن هذا الاجتماع هدفه الحديث عن خطط النادي الإنجليزي الموسم المقبل حيث سيبدأ جوارديولا عمله هناك اعتبارًا من يوليو القادم.

والتقى جوارديولا ببيجيريستين صديقه السابق والذي سبق وأن عمل معه في برشلونة، في فندق كونسرفاتوار في العاصمة الهولندية أمستردام أمس الاثنين.

وادعت وسائل الإعلام الهولندية أن النقاش تمحور حول ريتشدلي بازور لاعب خط وسط أياكس صاحب الـ 19 عامًا وجيترو ويليمز ظهير أيسر آيندهوفين.

ورفض بازور الانضمام للسيتي في 2012 عندما انتقل إلى أياكس من آيندهوفين وهذه المرة هناك اهتمام من تشيلسي أيضًا.

ويتصدر بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس قائمة الأهداف الرئيسية لجوارديولا إلى جانب قلب دفاع إيفرتون جون ستونز وإيميرليك لابورت قلب دفاع أتلتيك بلباو.

ومن المتوقع أن تتكلف خزينة السيتي 100 مليون باوند للتعاقد مع هذه الأسماء الثلاثة لكن هذا لا يعني غض النظر عن بعض التدعيمات للمستقبل مثل الثنائي الهولندي.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ثنائي هولندي محور اجتماع سري بين جوارديولا والسيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق