اخبار الرياضة اليوم - خاص | سيسينهو: بيانيتش مناسب جدًا لريال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم نيمار بحاجة للمزيد من العمل

قال سيسينهو ظهير أيمن روما وريال مدريد السابق إن ميراليم بيانيتش صانع ألعاب الفريق الإيطالي مُناسب تمامًا للعب في ريال مدريد.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وسيسعى النادي الإسباني للاستفادة من فوزه خارج قواعده قبل ثلاثة أسابيع 2-0.

وارتبط الدولي البوسني نجم روما بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية أبرزها برشلونة وريال مدريد وبالنسبة لسيسينهو فإن فريق المدرب زين الدين زيدان هو الأنسب للاعب.

وفي حوارٍ خاص لـ Goal قال سيسينهو "بيانيتش قد يُناسب ريال مدريد، إنه يتحكم بأسلوب اللعب مثل لوكا مودريتش".

وأضاف صاحب الـ 35 عامًا "سيلعب بيانيتش بشكلٍ جيد جدًا إن انضم لريال مدريد".

وعن دور اللاعب في مواجهة اليوم بين الفريقين "بيانيتش لاعب رئيسي بالنسبة لروما وإن تمكن الريال من إيقافه فسيخسر روما الكثير".

الدولي البرازيلي السابق تحدث أيضًا عن اثنين من مواطنيه الفائزين مع برشلونة بثلاثية الموسم الماضي.

"وصول أليكس فيدال سيُجبر داني ألفيش على بذل المزيد من الجهد، إن واصل العمل على هذا النحو فسيحصل على فرصته بالتأكيد".

"نيمار سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم العام المقبل، إنه بحاجة للمزيد من العمل، قد يكون قريبًا من الفوز بالكرة الذهبية لكن هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو المتقدمين عليه بخطوة وهناك أيضًا لويس سواريز قريب جدًا منه". 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | سيسينهو: بيانيتش مناسب جدًا لريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق