اخبار الرياضة جوارديولا يخطط لمانشستر سيتى فى أمستردام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

بدأ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الحالى، ومدرب مانشستر سيتى بداية من الموسم القادم ، التخطيط للشكل الجديد الذى يريد أن يظهر عليه الفريق الإنجليزي تحت قيادته.

جوارديولا التقى فى أمستردام مع تيكستى بيجرستان المدير التنفيذى للسيتى ، وذلك بعيداً عن عيون الإعلام لكن صحيفة "ميرور" البريطانية تمكنت من كشف سر هذا اللقاء.

الصحيفة كشفت أيضًا عن الصفقات التى يرغب جوارديولا فى انضمامها إلى مانشستر سيتى، حيث كشفت عن رغبة مبدئية لدى المدرب فى ضم مدافع أتلتيك بلباو لابورتى وكذلك الألمانى إيكاى جوندوجان نجم وسط بوروسيا دورتموند.

يذكر أن جوارديولا يمر بمرحلة دقيقة مع بايرن ميونيخ، خاصة مع اتهامات الجماهير له بالتركيز مع مانشستر سيتى أكثر من تركيزه مع "البافاري"، على الرغم من تصدر الفريق البافارى لجدول ترتيب "البوندزليجا" بفارق  7 نقاط عن أقرب ملاحقيه بروسيا دورتموند.

الخبر | اخبار الرياضة جوارديولا يخطط لمانشستر سيتى فى أمستردام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق