عاجل

اخبار الرياضة - رمضان صبحى أساسيا مع الأهلى أمام ريكرياتيفو ويول يطالبه بالتركيز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى رمضان صبحى صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، تعليمات جديدة من الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء، وذلك خلال المران الصباحى الذى أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تمثلت فى ضرورة عدم التسرع فى نقل الكرة والابتعاد عن الرعونة والتركيز داخل الملعب.
ويشارك رمضان صبحى مع الفريق الأحمر فى مباراة ريكرياتيفو الأنجولى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية كما أنه نجح فى إقناع الخواجة الهولندى بإمكاناته الفنية والبدنية المتميزة.
ونجح رمضان صبحى فى إحراز هدف الأهلى الأول أمام مصر المقاصة يوم السبت الماضى فى الجولة الـ 21 لمسابقة الدورى الممتاز والتى أقيمت فى ملعب برج العرب بالإسكندرية وجاء هدف اللاعب فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء ببراعة شديدة بعد أن تسلًم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها دون صعوبة.
ويمتلك رمضان صبحى فى الوقت الحالى، عددا من العروض الخارجية سواء من إيطاليا أو فرنسا للرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجارى، إلا أن الأهلى قد يرفض مجددا فكرة التفريط فيه كونه من الركائز الأساسية التى يتم الاعتماد عليها.

الخبر | اخبار الرياضة - رمضان صبحى أساسيا مع الأهلى أمام ريكرياتيفو ويول يطالبه بالتركيز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق