اخبار الرياضة - وزير الرياضة: بعثة مصر فى الألعاب الأولمبية ستصل إلى 120 لاعبا ولاعبة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه ناقش مع اللجنة الأولمبية أمس الاثنين، تقريرها حول البرامج الخاصة بالمتأهلين والمتوقع تأهلهم لأولمبياد ريو دى جانيرو الصيف المقبل.

وأشار وزير الرياضة فى تصريحات خاصة، إلى أن 85 لاعبا ولاعبة نجحوا فى التأهل إلى الأولمبياد الصيفية المقبلة بريو دى جانيرو 2016، مؤكدا أن هناك بعض الألعاب لم تخض التصفيات المؤهلة إلى الأولمبياد حتى الآن، وسيتم حسمها خلال شهرى أبريل ومايو القادمين.

وأوضح عبد العزيز، أنه يتوقع أن يصل عدد البعثة المصرية فى الأولمبياد القادمة إلى 120 لاعباً ولاعبة، فضلا عن عدد الأجهزة الفنية والإدارية.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قامت بإعداد تقرير شامل عن المتأهلين والمتوقع تأهلهم للأولمبياد، وفقا لاتفاق مسبق مع وزير الرياضة، وذلك للوقوف على كل البرامج والاحتياجات الخاصة باللاعبين فى الألعاب المختلفة قبل انطلاق البطولة رسميا بخمسة أشهر.


الخبر | اخبار الرياضة - وزير الرياضة: بعثة مصر فى الألعاب الأولمبية ستصل إلى 120 لاعبا ولاعبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق