اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يخوض لقاء الإياب بملعب بتروسبورت

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم أمام دوالا الكاميروني

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن إقامة مباراة العودة بين الزمالك ويونيون ودوالا الكاميروني المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري بإستاد بتروسبورت، وهو أحد الملاعب التي حددها الفريق الأبيض لخوض مبارياته الإفريقية عليها حيث حدد الزمالك من قبل ملاعب استاد القاهرة وملعب الدفاع وبتروسبورت لاستضافة المباريات الإفريقية.


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض لقاء الذهاب بالكاميرون يوم الأحد المقبل في الثالثة والنصف عصرا ، وتتوجه بعثة الفريق الأبيض إلى الكاميرون فجر الأربعاء على أن تستمر في مدينة ياوندي بعد رحلة السفر الشاقة التي تستغرق 11 ساعة.

 

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأبيض صباح الخميس من ياوندي إلى مدينة دوالا التي ستستضيف المباراة، ويتوجه الفريق إلى هذه المدينة بالأتوبيس في ظل غلق مطار دولا منذ 29 فبراير الماضي، على أن يخوض الزمالك تدريباته الخميس والجمعة والسبت بدوالا استعدادا لمباراة الأحد المقبل.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يخوض لقاء الإياب بملعب بتروسبورت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق