اخبار الرياضة - أسوان يزيد أوجاع المحلة ويهزمه بهدف " عبدالعزيز"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق أسوان فوزا غاليا على المحلة فى عقر داره بهدف نظيف أحرزه أحمد عبد العزيز فى الدقيقة 47 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد المحلة، ضمن فاعليات الأسبوع الـ21 للدورى .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 25 نقطة فى المركز الـ12 بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 8 نقاط ويزداد موقفه سوءا بجدول الترتيب .

جاءت المباراة غاية فى القوة والندية بين الفريقين اللذين بحثا عن الثلاث نقاط منذ اللحظة الأولى أملا فى الهروب من المنطقة الخطر خاصة أصحاب الأرض، إلا أن الضيوف كانوا أكثر خبرة واستطاعوا الخروج بالشوط الأول بالتعادل السلبى، ومع بداية الشوط الثانى استطاع أحمد عبد العزيز إحراز هدف الفوز من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أخطأها حارس المحلة ليعلن عن الهدف الأول لأبناء الجنوب .

عقب الهدف حاول لاعبو المحلة الضغط على أسوان بغية إحراز هدف التعادل إلا أن حنكة لاعبى الخارج حالت دون إحراز الفلاحين للهدف حتى أطلق سعيد حمزة صافرة النهاية معلنا عن فوز أسوان على المحلة .

أسوان و المحلة (1)

أسوان و المحلة (2)

أسوان و المحلة (3)

أسوان و المحلة (4)

أسوان و المحلة (5)

أسوان و المحلة (6)


الخبر | اخبار الرياضة - أسوان يزيد أوجاع المحلة ويهزمه بهدف " عبدالعزيز" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق