اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | استبعاد تيفيز من منتخب الأرجنتين واستدعاء 'الصيني'!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم تشكيلة منتخب "التانجو" تخلو من اسم تيفيز ..أطاح المدير الفني للمنتخب الارجنتيني "جيراردو مارتينو" بمهاجم بوكا جونيورز "كارلوس تيفيز" من القائمة التي سيخوض بها الجولتين القادمتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام تشيلي وبوليفيا، بينما عاد ليونيل ميسي الذي غاب عن الجولتين الماضيتن خلال شهر نوفمبر بداعي إصابة الكاحل.

ومثل استدعاء ايزيكيل لافيتزي على حساب تيفيز وجونزالو هيجواين مفاجأة كبيرة بالنسبة للمراقبين فبعد تراجع مستواه مع باريس وجلوسه المتكرر على دكة البدلاء انتقل إلى الدوري الصيني، ومع ذلك لم تتزحزح اهميته!

ورغم الجلوس المستمر على دكة بدلاء مانشستر يونايتد من أجل دي خيا، حصل سيرخيو روميرو على استدعاء لمنافسة ناهويل جوزمان وجيرونيمو رولي على حراسة عرين التانجو.

والتالي التشكيلة كاملة:

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو ، ناهويل جوزمان وجيرونيمو رولي.

الدفاع:  بابلو زاباليتا، فاكوندو رونكاليا، جابرييل ميركادو، نيكولاس اوتاميندي، ماتيو موساتشيو، راميرو فونتس موري، ماركوس روخو، ليونيل فانجيوني، خافيير بينولا ومارتن ديميكليس.

الوسط: ماسكيرانو، كرانيفيتير، اجوستو فرنانديز، ايندو بيريز، لوكاس بيليا، باستوري، بانيجا، انخل دي ماريا، اريك لاميلا، نيكولاس جاتيان.

الهجوم: ايزيكيل لافيتزي، ليونيل ميسي، سيرخيو اجويرو، باولو ديبالا وانخل كوريا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | استبعاد تيفيز من منتخب الأرجنتين واستدعاء 'الصيني'! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق