عاجل

اخبار الرياضة بالفيديو..الإسماعيلي يواصل صحوته بالفوز على الحدود

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

حقق الاسماعيلي فوزًا صعبًا على حساب حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الاسماعيلية بالجولة الـ21 من الدوري.

واصل الاسماعيلي نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي بعد الفوز على كل من المقاولون العرب وطلائع الجيش والداخلية قبل انتصار اليوم على الحدود.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وان كان الاسماعيلي هو ما أظهر خطورة أكبر على أحمد سعد حارس مرمى حرس الحدود.

وتمكن مروان محسن من تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي بعد استلامه لتمريرة من أحمد سمير لينفرد بالمرمى ويطلق تصويبة قوية لتسكن شباك أحمد سعد معلنًا الهدف الأول للدراويش.

وفي الشوط الثاني حاول حرس الحدود مجاراه الاسماعيلي، من اجل تسجيل هدف التعديل، عن طريق فاروق بنزيما وعبدالسلام نجاح اللذان شكلا أغلب الخطورة للضيوف.

وأهدر حرس الحدود فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 88، بعدما تصدى القائم لتصويبة البديل أحمد زغلول، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي على الحرس بنتيجة 1-0.

ارتفع رصيد الاسماعيلي الى النقطة 34 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة السادسة في المركز الأخير.

 

الخبر | اخبار الرياضة بالفيديو..الإسماعيلي يواصل صحوته بالفوز على الحدود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق